مركز صحي الخوالف بجازان يقدم خدماته للمستفيدين إفتراضياً - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › مركز صحي الخوالف بجازان يقدم خدماته للمستفيدين إفتراضياً
مركز صحي الخوالف بجازان يقدم خدماته للمستفيدين إفتراضياً

ثربان - جازان : بدأت العيادات الإفتراضية بمركز الرعاية الصحية بالخوالف التابعة للقطاع الصحي الجنوبي بجازان في تقديم خدماتها الصحية للمستفيدين عن بعد دون حاجة الحضور الى المركز عبر تطبيق " صحتي " دون مشقة او عناء .

واوضح مدير إدارة شؤون المراكز الصحية بالقطاع الجنوبي بجازان الأخصائي يحيى مدخلي انه وفق خطة التحول الصحي التي تشرع في تنفذها صحة جازان عبر البرامج الإلكترونية في العديد من الخدمات الصحية , بدأت العيادة الإفتراضية بمركز الرعاية الصحية الأولية بالخوالف في تقديم خدماتها للمستفيدين إفتراضياً وعبر تطبيق " صحتي " دون الحاجة الى زيارة المركز, واوضح ان العيادات الإفتراضية تتضمن عيادة الامراض المزمنة وعيادة الرضاعة الطبيعية وعيادة الحوامل وعيادة طب الأسرة .

واضاف انه يمكن الاستفادة من خدمات العيادات الافتراضية بمركز صحي الخوالف عن طريق تطبيق " صحتي " وذلك بعد حصوله على الموعد وتلقيه رسالة نصية تحتوي على تفاصيل الموعد بالاضافة الى رابط تعريفي بخطوات استخدام الخدمة التي تتميز بالحفاظ على الخصوصية , مشيراً بسهولة الحصول على الخدمة إفتراضياً من دون مشقة الحضور أو عناء .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 09-14-2021 08:51 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها