وزير الحج والعمرة المكلف يشيد بما تقدمه وزارة الشؤون الإسلامية من خدمات لحجاج بيت الله الحرام - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › وزير الحج والعمرة المكلف يشيد بما تقدمه وزارة الشؤون الإسلامية من خدمات لحجاج بيت الله الحرام
وزير الحج والعمرة المكلف يشيد بما تقدمه وزارة الشؤون الإسلامية من خدمات لحجاج بيت الله الحرام

ثربان - مكة المكرمة : قدم معالي وزير الحج والعمرة المكلف الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، الشكر الجزيل لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على ما يبذله من جهود كبيرة في خدمة بيوت الله والعناية بها، منوهاً بما قدمته وزارة الشؤون الإسلامية من مشروعات وتطوير لمرافقها بمنطقة المشاعر المقدسة ساهمت في التيسير على حجاج بيت الله؛ تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة .

جاء ذلك في تصريح صحفي لمعاليه خلال تواجده بمسجد نمرة في مشعر عرفات لأداء صلاتي الظهر والعصر، والسماع لخطبة عرفة، حيث أكد معاليه بأن الجميع يفخر بهذه الإنجازات الكبيرة في مسجد نمرة ومساجد المشاعر المقدسة، وما تم تجهيزه من مشاريع جديدة تسهم في تطوير الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله، وخاصة مشروع التكييف الذي يعد إنجازاً كبيراً لراحة حجاج بيت الله.. مشيداً بما تم تجهيزه من الترتيبات داخل مساجد المشاعر المقدسة بما يختص بأعمال الصيانة والنظافة وتطبيق البروتوكولات الصحية المعتمدة من قبل الجهات المختصة .

وفي ختام تصريحه، رفع معالي وزير الحج والعمرة المكلف الدكتور عصام بن سعد بن سعيد الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ على ما يقدمانه من خدمات لحجاج بيت الله الحرام، كما قدّم شكره لمنسوبي وزارة الشؤون الإسلامية على ما بذلوه في سبيل تقديم أفضل خدمة وراحة لضيوف الرحمن في مشعر عرفات .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 07-20-2021 05:27 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها