إعتماد مكتب خدمات بلدية بمركز عبس - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › إعتماد مكتب خدمات بلدية بمركز عبس
إعتماد مكتب خدمات بلدية بمركز عبس

ثربان - صالح الشهري - المجاردة : أعلن رئيس بلدية محافظة المجاردة المهندس عبدالله بن دلبوح عن إعتماد مكتب خدمات بلدية بمركز عـبـس والذي سيكون مـِركزاً مـُـباشراً لتوفير كافة الخدمات البلدية التي تهم المواطنين بالمركز بالتنسيق مع بلدية المجاردة .

جاء ذلك خلال عقد المجلس المحلي جلسته الأولى من دورته العادية الأولى للعام المالي الحالي برئاسة محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني وبحضور وكيل محافظ المجاردة سعيد بن محمد سرحان و أعضاء المجلس من رؤساء الإدارات الحكومية والأعضاء , وذلك بصالة الإجتماعات بمقر المحافظة .

وكشف مدير فرع المياه بالمجاردة عبدالله مروعي خلال الإجتماع عن وجود مشروع دراسة وتصميم لتغذية المجاردة و بارق من مياه وادي يبه ، و مشروع آخر لمبنى الفرع .

وتحدث رئيس البلدية المهندس عبدالله دلبوح عن إعتماد مكتب خدمات بلدية لمركز عبس ، ومشاريع عدة منها : إنشاء كباري و إنشاء الطرق وحمايتها وإنشاء وتطوير الحدائق ، وتطوير الأسواق ، والسفلتة والإنارة .

وقال مدير وحدة كهرباء المجاردة علي عسيري بأن هناك مشروع ربط هوائي وآخر أرضي للكهرباء في مركز خاط ، ومشروع لإنارة جـبل ريمان في مركز ختبة .

وذكر المشرف العام على المراكز الصحية والطب الوقائي بالمجاردة صالح بلقاسم الشهري بأن هناك عجز في القوى العاملة بالمراكز وخاصة في العنصر النسائي مشيراً إلى انه تم مخاطبة الشؤون الصحية بعسير لتعزيز القوى العاملة ، كما تم رفع خطاب طلب تكليف فريق طبي بمركز صحي أحد ثربان على مدار 24 ساعة لإستقبال الحالات الطارئة .

كما تم خلال الإجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال ومنها مناقشة ماتم تخصيصه للأجهزة الحكومية في ميزانية العام الحالي من مشاريع وإعتمادات مالية ، والإطلاع على ما استجد في المشاريع القائمة ، كما ناقش أعضاء المجلس بعض الخدمات وطرق رفع مستواها .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 02-18-2015 02:26 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها