أسرة الهلال والسيف .. عيدهم عيدين - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › أسرة الهلال والسيف .. عيدهم عيدين
أسرة الهلال والسيف .. عيدهم عيدين

الأحساء - حواء القحطاني : أقامت أسرة الهلال أمسية للوالد ( مبارك السيف رحمه الله ). مساء أول أيام عيد الفطر المبارك تكريماً لصناع الخير من أسرة الهلال , حيث استُفتحت بالسلام الملكي ومن ثم آيات من القرآن الكريم تلتها تكبيرات العيد التي ملأت القلب بهجة وفرحة ،ثم تهنئة الحضور والمشاركين بعيد الفطر السعيد .

هذا وتخلل الأمسية العديد من الفقرات الجميلة كالمناجاة والدعوات الايمانية وقصيدة العيد للشاعر فايز بن مبارك الهلال، وفقرة نبض المبادرة التي كانت تحكي مشاعر الفرحة بالعيد وبلوغ التمام من رمضان وسرد اليسير من الذكريات القديمة في كيفية اعداد العدة لاستقبال العيد بكل فرحة وحماس والحرص على الوصل بين الأرحام والأقارب , تلى ذلك كلمة لعميد أسرة الهلال الوالد يوسف بن فهد الهلال التي بارك فيها للجميع بحلول العيد وافاد بأن حضوره كان استجابة لمبادرة د. وفاء بنت مبارك السيف وشقيقاتها وهي مبادرة سيف2 , ومن ثم كلمة لدكتور هلال بن جاسم الهلال حرّص فيها على العديد من القيم الاجتماعية والتربوية والدينية كـ بر الوالدين وصلة الارحام , ومما زاد الأمسية عذوبة ورقة هي تلك الكلمات التي سطّرنها بنات الوالد مبارك السيف ( عائشة - حصة- جميلة - دلال – وفاء - رجاء ) الكلمات التي كُتبت بكثير من الشوق والحب والامتنان لهذا الأب العظيم .

ومن ثم اُختتمت الامسية بشكر فريق المبادرة المساهم ، وبشهادات شكر وعرفان للصحف الالكترونية الحاضرة منها صحيفة ثربان الإلكترونية وممثلها مديرة التحرير بالمنطقة الشرقية الأستاذة دلال بنت سعود الودعاني والمحرره الصحفية الأستاذة حواء القحطاني .

الجدير بالذكر بان هذه المناسبة كانت فرصة لتكريم ابناء الأسرة من الناجحين في جميع المراحل الدراسية، وحفظة كتاب الله .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

image

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 05-14-2021 02:45 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها