موظفو نيوم يتطوعون لدعم الجمعيات الخيرية في تبوك خلال شهر رمضان - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › موظفو نيوم يتطوعون لدعم الجمعيات الخيرية في تبوك خلال شهر رمضان
موظفو نيوم يتطوعون لدعم الجمعيات الخيرية في تبوك خلال شهر رمضان

ثربان - نيوم : كجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية الشامل للشركات ، أطلقت نيوم مبادرة تطوعية لدعم الأسر المحلية خلال شهر رمضان المبارك ، بالتعاون مع جمعية البر الخيرية وحقل الخيرية ، وكلاهما في تبوك , فمن خلال الأسابيع الأخيرة ، تطوع موظفو نيوم لدعم المؤسستين الخيريتين المحليتين ، من خلال تعبئة وتوزيع سلال غذائية تحتوي على جميع الضروريات التي تتطلبها العائلات المحلية عادة خلال شهر رمضان.

وقال مشاري المطيري ، المدير التنفيذي للعلاقات الحكومية في نيوم ، إن نيوم ملتزمة بدعم المجتمعات المحلية .

" نيوم ​​تشرع في سلسلة من المبادرات التطوعية المصممة لمساعدة المجتمعات المجاورة لنا. هدفنا هو الدفاع عن المجتمعات المحلية ودعمها وتمكينها من خلال البرامج التعليمية وأنشطة المشاركة الاجتماعية وخلق فرص العمل .

وأضاف المطيري " في نيوم ، ننفذ مجموعة من المبادرات الاجتماعية المتنوعة والشاملة. نريد تعزيز ثقافة العطاء ، مع زيادة الوعي بأهمية التطوع. لا تسمح لنا مثل هذه المبادرات بمساعدة المجتمعات المحلية فحسب ، بل تساعدنا أيضًا في بناء أساس متين للتنمية المستدامة يظهر التزامًا حقيقيًا تجاه المجتمع المحلي " .

أطلقت نيوم مؤخرًا مبادرة لتوفير فرص عمل للسكان المحليين. بين عامي 2020 و 2025 ، تهدف نيوم إلى توفير برامج التدريب ورفع المهارات لما لا يقل عن 7000 شخص من المنطقة المحيطة لتعزيز فرص عملهم. منذ عام 2020 ، قدمت نيوم أيضًا دورات في اللغة الإنجليزية وتكنولوجيا المعلومات لأكثر من 1،000 من سكان المنطقة المحيطة .

بالإضافة إلى ذلك ، نظمت إدارة المسؤولية الاجتماعية للشركات في نيوم سلسلة من ورش العمل بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و Think Tech لنشر محو الأمية الرقمية وزيادة الوعي الرقمي .

عن نيوم:


نيوم هي مُسرِّع للتقدم البشري ورؤية لما قد يبدو عليه المستقبل الجديد. إنها منطقة تقع في شمال غرب المملكة العربية السعودية على البحر الأحمر يتم بناؤها من الألف إلى الياء كمختبر حي - مكان سترسم فيه ريادة الأعمال مسار هذا المستقبل الجديد. ستكون وجهة ومنزلًا للأشخاص الذين يحلمون كثيرًا ويريدون أن يكونوا جزءًا من بناء نموذج جديد لعيش حياة استثنائي ، وإنشاء أعمال مزدهرة وإعادة اختراع الحفاظ على البيئة.

ستكون نيوم المنزل ومكان العمل لأكثر من مليون مقيم من جميع أنحاء العالم. وسيشمل البلدات والمدن والموانئ ومناطق الشركات ومراكز البحوث والأماكن الرياضية والترفيهية والوجهات السياحية.

كمركز للابتكار ، سيأتي رواد الأعمال وقادة الأعمال والشركات للبحث واحتضان وتسويق التقنيات والمؤسسات الجديدة بطرق رائدة. سوف يجسد سكان نيوم روحًا دولية ويتبنون ثقافة الاستكشاف والمخاطرة والتنوع - وكل ذلك مدعوم بقانون تقدمي متوافق مع المعايير الدولية ويؤدي إلى النمو الاقتصادي .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 05-03-2021 10:19 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها