الروضة الثانية تختتم فعاليات الاسبوع التمهيدي - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › الروضة الثانية تختتم فعاليات الاسبوع التمهيدي
الروضة الثانية تختتم فعاليات الاسبوع التمهيدي

ثربان - سعيد ملفي : اختتمت الروضة الثانية بالمجاردة فعاليات برنامج الأسبوع التمهيدي يوم الخميس 13/11/1434هـ و قد بداو يومهم ببداية تدريبه للطابور الصباحي وتكرار الادعيه
واهازيج الطفولة و قدشاركن الامهات اطفالهم في اسبوعهم التمهيدي مطلع الاسبوع حيث قامت احدى الامهات بقص الشريط إيذانا ببدء الفعاليات وقد تخلل هذا الأسبوع التهيئة للاطفال ببرامج والعاب تعليمية وترفيهية من إعداد معلمات الروضة وتم توزيع الهدايا والحلويات حيث أبدى الأطفال سعادتهم وفرحهم .

عقب ذلك ألقت مديرة الروضة الأستاذة هدى زاهر الشهري كلمتها مرحبة بالحضور ثم تحدثت عن بعض الضروريات التي لا بد على الأمهات الالتزام بها تجاه أطفالها وتجاه الروضة , وأبدت تفاعلها في النقاش لما من شأنه الرقي بالمستوى التعليمي والفكري للأطفال. كما أكدت في كلمتها بأن هناك العديد من البرامج التي تتيح للأطفال النجاح في التعامل مع عمليات التعلم بما فيها الانضباط والالتزام والتفاعل الإيجابي مع أنشطة الفصل الدراسي التعليمية والتربوية.

وتوالت الفقرات خلال الأسبوع تخللتها عروض وأناشيد ومسابقات حركية وفقرة مسرح الدمى وكذلك تعريف الاطفال بمرافق الروضة وانظمتها وتوزيع البطاقات التي تحمل أسمائهم .وقد كان هذا الأسبوع بمثابة بداية مبشره بعام دراسي ناجح بأذن الله .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 09-20-2013 05:01 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
4.50/10 (2 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها