‏الأمير المجدد والمستقبل - صحيفة ثربان الإلكترونية




بعد مشاهدة ‏فعالية launch ‏تأكد لي انه ولي العهد المجدد الامير محمد بن سلمان هو قائد كفوا ويقود البلاد بتوفيق الله ‏إلى مستقبل مشرق ورائع .

‏فهو قد بدأ أهدافه في القيادة بطريقة احترافية , ‏لانه تعاقد مع شركة ماكنزي العالمية ‏ ‏لدراسات الجدوى الاقتصادية ‏لعمل دراسة اقتصادية و استثمارية وسياحية ‏على مستوى المملكة العربية السعودية ككل .

‏‏لأن دراسات الجدوى الاقتصادية لا تنجح إلا بال احترافية في التنفيذ .
‏فقد اعتمد على صندوق الاستثمارات العامة كشركة حكومية قابضة ‏لدعم الاقتصاد الوطني محليا وعالميا , وانشاء الشركات الحكومية المحترفة ‏العملاقة ‏لإنشاء المشاريع الاقتصادية و الاستثمارية والسياحية .

‏وحيث انه 70% من الشعب السعودي هم تحت سن الثلاثين وهم عماد المستقبل ‏فقد وجهت الجهود لتعليمهم بطريقة منهجية تتوافق التطورات العلمية ‏والتكنولوجية التي تتوافق مع النهضة الحضارية ‏والواقعية للعالم ومع تعاليم الدين الإسلامي الوسطي السمح .

‏وقد عمل الأمير المجدد مبادرات عدة لتمكين الشباب من الحصول على وظائف عامة وخاصة بالإضافة إلى إنشاء شركات السياحة والشركات الإلكترونية .

‏ومن أهم المبادرات التي عملها حفظه الله هي ما تم الإعلان عنها في فعالية launch ( ‏وهي معروضة علي YouTube ) , تم الإعلان في الفعالية على ثلاث تطبيقات احترافية رائعة بالمشاركة مع كبرى الشركات العالمية ‏العملاقة وذلك للتعليم والتوظيف وهي :
تطبيق همة
وتطبيق قمة
‏وتطبيق طويق

‏ويوجد في الرياض جميع المراكز الإقليمية لهذه الشركات العملاقة والمشاركة في فعاليات لونش والتطبيقات المذكورة أعلاه ‏إضافة إلى وجود مراكز فرعية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية عن بعد .

‏وسيتخرج ‏من هذه المراكز شباب متعلم على أعلى مستوى يساهم في دفع عجلة رؤية 2030 ‏لمستقبل مشرق ‏بإذن الله .


‏الكاتب - سعود مطر الحارثي
‏باحث في الاستثمار والسياحة
saudmattar@ertikazalalam.com
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1313 | أضيف في : 11-14-2021 10:22 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


‏سعود مطر الحارثي
‏سعود مطر الحارثي

الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها