لمسة وفاء - صحيفة ثربان الإلكترونية




قبل ما يقارب العامين والنص تم تكليفي في أفضل إدارة بصحة جازان من وجهة نظري إدارة التواصل والعلاقات والتوعية الصحية، وذلك لما لمسته من تعامل الزملاء الأخوي المليء بالتعاملات القبلية الأصيلة من حسن التعامل والحرص على القرب من جميع الموظفين في جميع المواقف سواء المواقف الحزينة أو الأفراح والمناسبات .

فابتدأ بالأستاذ القدير الأستاذ نبيل غاوي متحدث الصحة في جازان سابقاً فقد غمرنا هذا الرجل بالتعامل الأخوي بعيداً عن الأوامر الإدارية طيلة فترة عملي تحت إدارته والتي تشرفت بها ، يليه في التعامل الأستاذ والأخ الفاضل المُخجِل بالتعامل معه الأستاذ حسام عسيري فتعامله الأخوي ولمساته الوفية مع الزملاء موظفي الإدارة تجعلك تتردد عشرات المرات قبل ان تقوم بتقديم الطلبات له فكلمت لا والرفض لا توجدان في قاموسه بل سباقاً بالوقوف مع الزملاء بل ديدنه الأصيل وشهامته المعهودة .

ولا أنسى متحدثنا الرسمي الحالي صاحب الهمة والتفاني في العمل الأستاذ محمد دراج فقد تعلمت من هذا الرجل التفاني في العمل والعطاء المستمر، يليه في التفاني وحب الإنجاز والعمل حبيبنا الفاضل الأخ الوفي صاحب الهمة العالية الإعلامي القدير الأستاذ وائل طميحي فهو نعم الأخ ونعم الرئيس ونعم القدوة فهمته لا مثيل لها وإصراره على إبراز المنجزات بكل جمالية هو ديدنه لا يكل ولا يمل فيومه يقضى عملاً يتبعه عمل فقد تعلمنا منه العشق والاحتراف فقد عشقاً العمل فأنعكس إيجابياً فيمخ جات أعمالنا بإحتراف .

أبو لارين القلب النابض لإسعاد الموظفين في صحة جازان صاحب الابتسامة والصدر الرحب لا يقصده أحد من الزملاء إلا وعاد بما يثلج صدره وما يزيل همه فقد تعلمنا من هذا الرجل حب تقديم الخدمات لمن نعرفهم ولا تعرفهم سواء في مجال عملنا أو خارج اختصاصنا فمني أجمل التحايا لهذا الرجل المخلص في العمل صاحب الأخلاق الرفيعة الأستاذ يحيى دغريري .

ولا أنسى باقي الزملاء والزميلات في قسم التواصل والعلاقات والتوعية الصحية فجميعهم أعين في رأس الإبداع والإنجاز في العمل ناهيك عن التعامل الأخوي بينهم وبين زملائهم في العمل .


بقلم ✍ محمد حمادي
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1721 | أضيف في : 11-11-2021 12:47 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


محمد حمادي
محمد حمادي

الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها