اليوم الوطني ٩١ تاريح امجاد وعطاء بلا نفاذ - صحيفة ثربان الإلكترونية




في كل عام بل في كل وقت وحين نحمدالله ونشكره ان حظانا ان نكون من اهل الحرمين الشريفين نحمل علم التوحيد لا إله الا الله محمد رسول الله ديننا واحد ومليكنا واحد وشعبًا واحد تجمعنا المحبه لديننا ثم مليكنا ووطننا وتحت مظلة البيت السعودي من حقل شمالًا الى الطوال جنوبًا ومن الخليج شرقًا الى البحر الأحمر غربًا .

الدوله السعوديه العظمى .. حقًا أنتي يادولتي الثابته كجبال طويق وجبال السروات .

عرفنا ونعرف قدر المكانه والزعامه حينما عصفت بالعالم اجمع جائحة كورونا حينما عجزت معظم الدول التي تسمي نفسها العظمى عن العلاج والمشافي ودولتنا اعزها الله لم يتغير منظومة العلاج ودور المشافي ولله الحمد والشكر , وحينما دعمت أيضًا منظمة الصحه العالميه والدول الفقيره بالدواء والغذاء .

وفي وطننا الغالي العيش الرغد والأمن والامان والاستقرار لم يتغير شيء من نقص في المواد الغذائيه ولم يمس راتب المواطن الموظف ولم يتأثر المستفيد من الضمان الاجتماعي وكل الأمور تسير على أفضل حال .

حقيقةً فضل المملكة العربية السعوديه على هذا الوطن الغالي كثير منذوا تأسيس هذا الكيان العظيم على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود رحمه الله والملوك الراحلين من بعده رحمهم الله وهمهم رفاهية المواطن السعودي الى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الأمير محمدبن سلمان حفظهما الله وأعانهما لخدمة الاسلام والمسلمين في كل مكان ووطننا الغالي .

بهذه المناسبه الغاليه لتوحيد المملكة العربية السعودية اسأل الله العلي العظيم ان يرحم ملوكنا وعلمائنا وأمرائنا ووزرائنا والمخلصين لهذا الدين الراحلين ويجعل قبورهم روضة من رياض الجنه , ويحفظ الملك سلمان وولي عهده الأمين والمخلصين معهم لهذا الوطن الغالي , ويحفظ جنودنا المرابطين واطبائنا والصحيين ويرفع البلاء عن الامه , وينصرنا على من يعدا وطننا وامننا ومقدساتنا قبلة المسلمين في كل مكان .

عشت ياوطني أعوامًا عديده بالأمن والامان والاستقرار في ظل حكومتنا الرشيدة .

ختامًا اهني مليكنا وولي عهده ووطننا وشعبنا الكريم بيوم التاسيس المجيد لهذا الوطن الغالي , واللهم لك الحمد والشكر بكل نعمه أنعمت بها علينا .


بقلم المخلص
الشيخ حسن بن مفرح بن حسن الغزواني
جازان بلغازي محافظة العيدابي
٧/٢/١٤٤٣
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 99 | أضيف في : 09-14-2021 08:35 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


الشيخ حسن بن مفرح الغزواني
الشيخ حسن بن مفرح الغزواني

الحجم

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها