شرطة الرياض تتابع تنظيف المنطقة من المجرمين وتطيح بعصابة محطة الوقود - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › شرطة الرياض تتابع تنظيف المنطقة من المجرمين وتطيح بعصابة محطة الوقود
شرطة الرياض تتابع تنظيف المنطقة من المجرمين وتطيح بعصابة محطة الوقود

الرياض - جمعه الخياط : أطاحت شرطة الرياض بعصابة من 6 شباب ( يمني وسوداني وثلاثة نيجريين الجنسية جميعهم في العقد الثاني من العمر وسعودي 17 عاماً ) متهمين بالإعتداء على عمال محطة وسرقة ما معهم من نقود صرح بذلك للصحيفة الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان .

وفي بيانه ابذي وصل الصحيفة قال فيه " أنه في ضوء الجهود الأمنية التي تبذلها شرطة المنطقة للتصدي لجرائم السرقة والاعتداء على الأموال والممتلكات فقد رصدت الجهة المختصة ظهور عدد من الجناة في مقطع فيديو متداول أثناء قيامهم بالاعتداء على مجموعة من العمالة الوافدة بإحدى محطات الوقود غرب العاصمة الرياض ،
ولأهمية الحادثه ولما تمثله من جرأة على النظام العام ، فقد عمدت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة على دراسة تفاصيل البلاغ بعد تحديد هوية أطرافه واتخاذ ما يلزم من اجراءات لضمان سرعة الإطاحة بالجناة .

حيث أسفرت الجهود بفضل الله عن تحديد الاشتباه في" 6 " متهمين ( يمني وسوداني وثلاثة نيجريين الجنسية جميعهم في العقد الثاني من العمر وسعودي 17 عاماً ) ثبت تورطهم في ارتكاب جريمة السلب ، حيث جرى ضبطهم تباعاً من خلال كمائن محكمة .

وبمناقشتهم مبدئياً أقروا بارتكاب ما نسب إليهم فتم ايداع الحدث دار رعاية الأحداث والتحفظ على بقية المتهمين رهن استكمال إجراءات التحقيق ومعرفة مدى صلتهم بالقضايا المماثلة المقيدة ضد مجهول وآشعار فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام بمنطقة الرياض تمهيداً لتقديمهم للعدالة .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 06-11-2017 08:58 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها