سجون العاصمة المقدسة تحتفل بتخرج 128 نزيلاً من المعهد الصناعي الثانوي بمختلف التخصصات - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › سجون العاصمة المقدسة تحتفل بتخرج 128 نزيلاً من المعهد الصناعي الثانوي بمختلف التخصصات
سجون العاصمة المقدسة تحتفل بتخرج 128 نزيلاً من المعهد الصناعي الثانوي بمختلف التخصصات

مكة المكرمة - جمعه الخياط : إحتفلت سجون العاصمة المقدسه بالتعاون مع المعهد الصناعي الثانوي بإدارة سجون العاصمة المقدسة صباح يوم الثلاثاء الموافق1438/08/20هـ بخريجيها لهذا الفصل بجميع التخصصات المختلفة بحضور مدير إدارة سجون العاصمة المقدسة ونائب المدير العام للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة د/ سعيد عبد الله الزبيدي ومدير المعهد الصناعي الثانوي بمكة المكرمة المهندس سفر صالح الغامدي ومدير المعهد الصناعي الثانوي بسجن الإصلاحية الأستاذ عبدالله الشاعر وعدد من الضيوف والضباط و النزلاء سجن الإصلاحيه .

بدء الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها ألقى مدير سجون العاصمة المقدسة العقيد صالح بن علي القحطاني كلمة هنأ فيها للخريجين ، مؤكداً أن مثل هذه البرامج تأتي في إطار الحرص التي أولته قيادتنا الرشيدة – وفقها الله- وبدعم وتوجيه من مدير عام السجون اللواء إبراهيم الحمزي وبإشراف مباشر من إدارة التأهيل والإصلاح بالمديرية العامة للسجون .

و أضاف القحطاني بأن تخريج هذه الدفعات من النزلاء تعد إحدى أهم الخطوات التي عملت عليها إدارة السجون بالعاصمة المقدسة والتي نجنى ثمارها اليوم وذلك في اطار البرنامج الإصلاحي الذي حرصت عليه المديرية العامة للسجون, ووجه كلمته لأبنائه الخريجين الذين يحملون شهادات تخرج بأن النجاح لايقف عند هذا الحد وإنما يجب عليهم المثابرة والنجاح في الاندماج داخل المجتمع لمساعدة أنفسهم والإنخراط في مجال العمل الصناعي والبعد عن الجريمة والاستفادة من الأخطاء وأكد العلم سبيل للنجاح .

ثم تجول الحضور علي جميع أقسام المعهد إبتداء من قسم الكهرباء وقسم الميكانيكا الخاصة بالسيارات وقسم الالكترونيات ويتضمن هذا القسم أقسام أخرى فرعية دقيقه وأيضا قسم الخياطة وغيرها من الأقسام الأخرى , ومن اجمل مالفت الانتباه اثناء الجولة قيام المختصين بالمعهد بإنشاء خيمة تقنية والتي تضم بعض أعمال النزلاء التي تعلموها أثناء فترة التدريب والتي يفتخر بها المعهد ويؤكد نجاحه فيها .

ومن جانبه أكد مدير المعهد الصناعي الثانوي بسجون العاصمة المقدسة في كلمته بأن تقديم البرامج التدريبية والتقنية والمهنية الموائمة لمتطلبات سوق العمل و تأهيل النزلاء بالمعارف والمهارات والتقنيات الحديثة في بيئة محفزة وآمنة داخل أسوار سجن الإصلاحية ويأتي هذا النجاح في ضوء الجهود التي كللتها إدارة سجون العاصمة المقدسة وتسهيل جميع الإمكانات بكل يسر وسهوله .

وفي الختام كرم مدير سجون العاصمة المقدسة الخريجين من النزلاء وأيضا والمدربين على مابذلوه في إخراج كوادر مؤهلة .

وأعرب القحطاني عن شكره للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الممثلة بالمعهد الصناعي الثانوي ومديرها ومدربيها على جهودهم الملموسة والتي تأتي مواكبة لمواصله عجلة الإصلاح .



image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 05-27-2017 08:22 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها