أمير عسير ونائبه يستقبلان فريق عمل حملة " وطن بلا مخالف " - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › أمير عسير ونائبه يستقبلان فريق عمل حملة " وطن بلا مخالف "
 أمير عسير ونائبه يستقبلان فريق عمل حملة

أبها - ابتسام جبران : أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بجهود فريق عمل حملة  "وطن بلا مخالف ,  وأثنى سموه على الحملة والتي تهدف إلى  القضاء على  مخالفي نظام الاقامة والعمل و تعقب المخالفين لتسوية أوضاعهم  مثمنا سموه الجهود التي يبذلها فريق حملة ” وطن بلا مخالف ” ، متمنيّاً لهم التوفيق في إنجاز هذا العمل الوطني الهام بما يسهم في حماية الحدود وامن وسلامة الوطن وخلوه من المخالفين .

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم و بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز بمكتبه بديوان الامارة اليوم رئيس اللجنة الإشرافية العليا للحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي الإقامة والعمل وأمن الحدود اللواء جمعان بن أحمد الغامدي وأعضاء  الفريق الذين يزورون المنطقة حالياً .

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير باللواء الغامدي والوفد المرافق  له , متمنيا لهم طيب الإقامة في منطقة عسير , والتوفيق والسداد في الاعمال المناطه بهم .

واستمع سموه خلال اللقاء لشرح مفصل عن أعمال الفريق الذي يمثل قطاعات وزارة الداخلية وعدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة ،  والأهداف التي يسعى الفريق لتحقيقها في زيارته للمنطقة بما يضمن إنجاح المهام المناطة به وتذليل العقبات والمعوقات  التي تعترض عمل الحملة.

الجدير بالذكر أن حملة وطن بلا مخالف 1438هــ ., دشنتها وزارة الداخلية لتسوية أوضاع مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود, وتهدف لمنح مهلة زمنية لمغادرة المخالفين الأراضي السعودية بدون توقيع عقوبات والتي كان على رأسها عقوبة الحرمان من العودة مرة أخرى للمملكة .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 05-11-2017 03:35 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها