بدء إجراءات النقل الداخلي بتعليم عسير - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › بدء إجراءات النقل الداخلي بتعليم عسير
بدء إجراءات النقل الداخلي بتعليم عسير

أبها - ابتسام جبران : أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ، فتح الخطوات الإجرائية لحركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات المنطقة ابتداءً من الرابع عشر من الشهر الجاري ، وحتى الخامس والعشرين من الشهر ذاته .

وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين بتعليم عسير الأستاذ محمد آل عثمان ، أنه تم إتاحة تسجيل طلبات النقل الداخلي عبر نظام نور خلال الفترة المحددة ، فيما تم تحديد موعد طباعة استمارة النقل الداخلي خلال الفترة من 26-8 إلى 28-8-1438هـ ، على أن يكون موعد الانسحاب من الحركة والتعديل خلال فترة التقديم .

وأضاف آل عثمان : يحق لطالب النقل اختيار " 20 " رغبة ، كما يحق لطالب النقل الخارجي الدخول في الحركة الداخلية ، وفي حال تحققت رغبته في النقل الخارجي ، يتم حذف رغباته في النقل الداخلي إلكترونيا ، مشيرا إلى أنه يتم استبعاد كل من بلغ عدد أيام غيابه "15"يوما ، أو قل أداؤه الوظيفي عن" 60 " ، أو في حال وجود خطأ في إدخال بيانات المتقدم الأساسية لحركة النقل الداخلي .

كما دعا آل عثمان قادة وقائدات المدارس إلى الاحتفاظ باستمارات النقل الداخلي بعد طباعتها في المدرسة ، مشيرا إلى أنه تم تزويد مدارس المنطقة وأقسام الإدارة ومكاتب التعليم بآلية مفصلة لإجراءات النقل، وعلى قادة وقائدات المدارس التقيد بالمواعيد المحددة وصولاً إلى تحقيق الأهداف المنشودة .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 05-11-2017 03:30 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها