نائب أمير منطقة جازان يعزي أسرة الشهيد الغزواني - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › نائب أمير منطقة جازان يعزي أسرة الشهيد الغزواني
نائب أمير منطقة جازان يعزي أسرة الشهيد الغزواني

جدة - ابتسام جبران : نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمدبن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آلِ سعود نائب أمير منطقة جازان اليوم ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - و صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان لأسرة شهيد الواجب وكيل الرقيب يحي بن محمد قاسم غزواني أحد منسوبي القوات المسلحة الذي أستشهد في ميدان الشرف والبطولات مدافعاً عن دينه و وطنه بالحد الجنوبي بمنطقة جازان .

وعبّر سموه أثناء زيارته لأسرة الشهيد بمحافظة العيدابي ، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد, سائلاَ الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته, ومؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن .

من جانبهم عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة ، ولسمو أمير منطقة جازان ، مؤكدين حرص وأهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الدائم بأبنائها في كل مكان، مشيرين إلى انه استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي .

حضر زيارة العزاء مدير شرطة جازان اللواء ناصر بن سعيد القحطاني ووكيل محافظ العيدابي عيسى بن عبده العقيلي وشيخ شمل قبائل بلغازي الشيخ علي بن حسن غزواني .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 05-08-2017 08:40 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها