اللجنة الإعلامية التطوعية لمعرض بساط الريح 18 تعقد اجتماعها الثالث قبل التدشين - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › اللجنة الإعلامية التطوعية لمعرض بساط الريح 18 تعقد اجتماعها الثالث قبل التدشين
اللجنة الإعلامية التطوعية لمعرض بساط الريح 18 تعقد اجتماعها الثالث قبل التدشين
اللجنة الإعلامية التطوعية لمعرض بساط الريح 18 تعقد اجتماعها الثالث قبل التدشين

جدة - جمعه الخياط : عقدت اللجنة الإعلامية التطوعية لمعرض "بساط الريح الثامن عشر" اجتماعها الثالث مؤخرا لبحث طرق ووسائل إنجاح المعرض .

وترعى المعرض صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز ــ يحفظها الله ــ والذي من المقرر انطلاق فعالياته في 16 من شهر رجب الجاري والذي سيستمر لمدة 6 أيام الأربع أيام الأولى مخصصة للنساء واليومين الخامس والسادس مخصص للعوائل ــ بمشيئة الله تعالى ــ في مركز الحارثي للمعارض والمؤتمرات وكان هذا الاجتماع برئاسة الدكتو الدكتورة جواهر العبد العال عضو مجلس الأمناء بالمؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية، رئيسة اللجنة الإعلامية التطوعية وبحضور الدكتور جمعة الخياط رئيس شبكة نادي الصحافة السعودي الراعي الالكتروني للمعرض وعدد من الإعلاميين والإعلاميات يتقدمهم مشرف اللجنة الإعلامي الفنان تركي بخش .

وفي بداية الاجتماع بعد حمد الله سبحانه وتعالى" رحبت العبد العال بالحضور وشكرتهم على تجاوبهم ومشاركتهم الإنسانية في خدمة الوطن والمجتمع لفئة عزيزة على قلوبنا جميعا،ودعما لأعمال المؤسسة الخيرية الوطنية حيث ناقشت اللجنة السبل الكفيلة بإنجاح المعرض وحضوره الإعلامي من خلال وسائل الإعلام : المقروءة، والمسموعة، والمرئية، والالكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي.

وتطرقت اللجنة باجتماعها إلى مناقشة الكثير من الجوانب والمهام التي تصب في مصلحة العمل، ونجاح أهداف هذا المعرض الخيري الذي يعود ريعه لمرضى المؤسسة الخيرية الوطنية، كما تطرق الاجتماع إلى توزيع مهام العمل بين أعضاء اللجنة الإعلامية التطوعية في معرض بساط الريح.
وبعد حمد الله وشكره " فتح باب النقاش لوضع إنجاح العمل الإعلامي بصورة عامة .

وأقترح الدكتور جمعه الخياط رئيس شبكة نادي الصحافة السعودي الراعي الاعلامي الالكتروني للمعرض وفريق الإعلاميين العديد من المقترحات لإنجاح المعرض إعلامياً لعرضها على اللجنة المنظمة للمعرض لمعرفة مدى الاستطاعة لتنفيذ ما يمكن تنفيذه من المقترحات لتحقيق الهدف المنشود .

من جانبها أشادت الدكتورة جواهر باللجنة الإعلامية التطوعية والجهود المبذولة في نشر الأخبار وما تم الاتفاق عليه من تجهيزات لرصد وإعداد التقارير اليومية من قلب الحدث، وتسهيل مهام الجهات الإعلامية المشاركة بالتغطية ليحقق المعرض أهدافه وتطلعاته المرجوة بحضور مميز الذي يعود مردود نجاحه للمؤسسة الخيرية ومستفيديها من المرضى المحتاجين وأسرهم .

من جانبه نوه مشرف اللجنة الإعلامية التطوعية للمعرض الفنان والإعلامي تركي بخش بأن المعرض يعكس تجاوب القائمين عليه وما يقدمه الرعاة والداعمين من عمل خيري يعود ريعه لخدمة مرضى المؤسسة وأسرهم، وأشاد بخش بفريق العمل باللجنة الاعلامية التطوعية للمعرض وبما يقدمه من جهود كبيرة تعكس معنى العمل بروح الفريق الواحد الذي يعود مردودة لخدمة المرضى .

وأضافوا أعضاء اللجنة الحاضرين كلما نبرز عمل اللجنة الإعلامية في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي كلما ازداد المعرض تطورا وازدهارا لما يمثله دور الإعلام من أهمية كبيرة في المجتمع، كما أكدوا بأن جميع أعضاء اللجنة يعملون بروح الفريق الواحد في خدمة الوطن، وخدمة أعمال اللجنة الإعلامية التطوعية .

وأختتم الاجتماع بعمل محضر يتضمن المقترحات لرفعه لمجلس الأمناء بالمؤسسة واللجنة المنظمة للمعرض للنظر في تطبيق مايمكن تطبيقه منه لإنجاح المعرض إعلامياً .
هذا ورأى أعضاء اللجنة أن لنجاح هذا العمل التطوعي رؤية لنجاح معرض بساط الريح ــ بإذن الله تعالى ــ يسعد الجميع بحضوره والتشوق إليه .

وفي نهاية الاجتماع شكرت العبد العال الحاضرين وتفاعلهم الراقي، وكل من حضر وقدم أفكاره كما وجهت الشكر إلى المسئولين بأجنحة شدا الفندقية بحي الزهراء بجدة لاستضافتهم هذا الاجتماع الخيري .. سائلة الله سبحانه وتعالى التوفيق والسداد في خدمة الوطن والمجتمع الطيب وأهله .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 04-07-2017 12:21 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها