أمير عسير يكرم شابين لإسعافهما مصابين في حادث مروري - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › أمير عسير يكرم شابين لإسعافهما مصابين في حادث مروري
أمير عسير يكرم شابين لإسعافهما مصابين في حادث مروري
 أمير عسير يكرم شابين لإسعافهما مصابين في حادث مروري

ثربان - متابعات : امتدح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير روح المبادرة التي يحملها الكثير من الشباب في الوقت الحاضر، ومشاركتهم الفعالة في إنقاذ الأرواح والتطوّع لهذا العمل بدافع من أخلاقهم النبيلة، مؤكدّا على ضرورة التعاون التام مع فرق الهلال الأحمر السعودي وتسهيل المرور لفرق الإنقاذ حال وقوع حوادث – لا قدر الله - لتتمكنّ من القيام بواجبها بالشكل الأمثل.

وقام الأمير فيصل بن خالد صباح السبت بتكريم الشابين أحمد محمد منصور وسعيد محمد منصور في مكتبه على ما قدماه من إسعاف لمصابين في حادث مروري وتعاونهما من أجل تسهيل وصول فرق الإنقاذ للموقع، وشكر سمّوه الشابين على عملهما الإنساني مؤكداً أن ذلك من سمات المواطن الصالح.

ووجه الشابين شكرهما لسمو أمير منطقة عسير على اهتمامه وتقديره ودعمه المتواصل للطاقات الشابة في منطقة عسير، وعلى حرصه في دعم أعمال الخير والعناية بها ما كان له الأثر البالغ في تأصيل روح المبادرة لدى المجتمع وحب عمل الخير.

من جهة أخرى، استقبل الأمير فيصل بن خالد في مكتبه بالإمارة صباح السبت مدير جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة عسير الدكتور صالح بن ناصر الحمادي والذي قدم للسلام على سمّوه وتسليمه تقرير عما وصل إليه مشروع الجمعية إلى الآن والخطط المستقبلية للعمل، إضافة إلى نسخة من كتابه الجديد "فرسان من عسير" والذي يستعرض تاريخ أبرز الأسر والشخصيات بمنطقة عسير في العهد السعودي، والذي خُصص ريعه لصالح جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة عسير.

وثمّن سمّوه هذه البادرة والتي ستقوم بدعم جمعية الأطفال المعوقين وأن هذه الأعمال بحاجة إلى تنمية وزيادة في الوعي بما يحقق المصلحة العامة، والاهتمام بفئة غالية على قلوبنا وهي فئة الأطفال المعوقين والذين لهم الحق نفسه كالأصحاء في الاهتمام والدعم والرعاية.

وقدّم الحمادي بالغ شكره وتقديره لسمّوه على الدعم الكبير الذي تحظى به جمعية الأطفال المعوقين في منطقة عسير وأنه لا يتوانى عن تقديم الدعم بكافة أشكاله لأبناء المنطقة لا سيما هذه الشريحة من المجتمع الغالية على قلوبنا جميعا.

تعليقات : 1 | إهداء : 0 | أضيف في : 01-20-2013 02:28 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
1227 Saudi Arabia "طموح بلا حدود"
يستاهلون مكافئه في الدنيا
وفي الاخره لن يحرمهم ربنا الاجر باذنه تعالى
والله شبابنا ولله الحمد فيهم الخير
الف شكر لهم ولجميع من يعمل من اجل مصالح المواطن والوطن

[طموح بلا حدود]


الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها