دورة التميز في المبادرات التطوعية بثانوية الثغر بالبرك - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › دورة التميز في المبادرات التطوعية بثانوية الثغر بالبرك
دورة التميز في المبادرات التطوعية بثانوية الثغر بالبرك

البرك - عوض الشهري : استضافت ثانوية الثغر بمحافظة البرك دورة بعنوان التميز في المبادرات بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بالبرك وتنسيقي عسير وقد حضر اللقاء ٣٥ طالب من الطلبة الموهوبين .

وقد افتتح الدورة مدير مركز التدريب بمكتب تعليم البرك الاستاذ عبدالعزيز الدرهمي موجها شكره لجميع الجهات التي ساهمت في تنفيذ هذا النشاط لخدمة ابنائنا الطلاب .

ثم بدأ المستشار ماهر ابوحجلة مدير مشروع تعزيز العمل الاجتماعي في مؤسسة الملك خالد الخيرية مستشار تنسيقي عسير بالحديث خلال التدريب للطلاب عن أهمية وفضل العمل التطوعي وعن الارتباط الوثيق لحياة أي انسان بالعمل التطوعي وان اي فعل خير يقوم به الانسان هو من تعاليم الدين الاسلامي الحنيف وبان الاعمال التطوعية ترتبط بكافة نواحي حياة الانسان والانسان اذا اراد الفوز والنجاح في الدنيا والاخرة فإن قيامه بأعمال تطوعية تتيح له هذه الفرصة .

كما تم تناول كيفية اختيار المبادرات التطوعية المميزة وبحيث تكون المبادرات التي ينوي الطلاب تنفيذها نوعية غير تقليدية يمكن للطلاب تبنيها لخدمة مجتمعهم بدلا ًمن تكرار المبادرات التقليدية التي قد لا يكون لا الاثر الكبير في المجتمع .

كما تم طرح نماذج منيزك كثيرة للفرق التطوعية بالمملكة والتي تميز شبابها من خلال عملهم مع هذه الفرق وكيف استطاعوا من تقديم خدمات جليلة لمجتمعاتهم .

وفي ختام الدورة قدمت ادارة المدرسة ممثلة في قائدها الاستاذ فيصل الكناني درع تكريم كما قدم رئيس لجنة التنمية بالبرك الاستاذ اكرم الهلالي شهادة شكر للمدرب ماهر ابو حجلة وتم التقاط الصور الجماعية مع الطلاب .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 03-14-2017 07:59 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
10.00/10 (2 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها