مجلة سارد : مدينة " السعودية " بوصلة الاستثمارات الجديدة بجدة - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › مجلة سارد : مدينة " السعودية " بوصلة الاستثمارات الجديدة بجدة
 مجلة سارد : مدينة

جدة - سحر رجب - سلطان السعيد : صدر العدد العاشر من مجلة ( سارد ) والتي تصدر عن شركة الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار "سارد" والتي يرأس تحريرها الزميل الإعلامي / زامل عبدالله شعراوي .

وقد تضمن العدد تسليط الضوء على مشروع تطوير مدينة " السعودية " بالخالدية بجدة احد الواجهات العقارية الاستثمارية التي ستعطي الخارطة العقارية في عروس البحر الأحمر بعداً استثمارياً جديداً خلال السنوات القادمة . بالإضافة إلى تطوير مكاتب مبيعات الخطوط السعودية خارجياً وفق الهوية الجديدة ، وتم القاء الضوء على التثمين العقاري وكيفية إعادة التثمين وتقدير قيمة العقار وماهي المعايير التي يتم الإعتماد عليها في هذا الجانب على حسب رأي الخبراء في هذا الجانب .

وتضمن العدد حوار مع ضيف العدد الأستاذ علي بن صالح العثيم رجل الأعمال المعروف ورئيس لجنة شباب الأعمال وعضو مجلس إدارة غرفة الرياض بالإضافة إلى المواضيع المختلفة الشيقة والتي تهم القارئ الكريم .

وتضمن العدد مقال للكاتب الدكتور وليد فتيحي وكذلك مقال للأستاذ وليد بافقية مدير عام فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة ومقال لرئيس الشركة المهندس خالد رضوان والمشرف العام على المجلة المهندس أيمن نصيف ، والأخيرة بعنوان "القدوة " بقلم رئيس التحرير الزميل الإعلامي / زامل عبدالله شعراوي .

ولتصفح المجلة عبر الرابط التالي :

https://www.flipsnack.com/zshaarawi/10.html

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 12-24-2016 01:11 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها