مدير صحة الطائف يقف على مستوى الخدمة الصحية المقدمة في ظلم لتسهيلها ويلتقي الأهالي - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › مدير صحة الطائف يقف على مستوى الخدمة الصحية المقدمة في ظلم لتسهيلها ويلتقي الأهالي
مدير صحة الطائف يقف على مستوى الخدمة الصحية المقدمة في ظلم لتسهيلها ويلتقي الأهالي

الطائف - جمعه الخياط : وقف مدير مدير الشؤون الصحية بالطائف صالح بن سعد المؤنس صباح اليوم على مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين في ظلم وإلتقي الأهالي وإستمع لطلباتهم ، و وجه بتعزيز الخدمات الصحيه المقدمه في منطقة ظلم شمال محافظة الطائف وتحقيق تطلعاتهم من الخدمات الصحية المقدمه لهم .

وتبني المؤنس متابعة و معاينة حالات مرضى الكلى الفردية بالمنطقة بما يحقق تمتعهم بالخدمات الصحية والطبية التي وفرتها الدولة لابناء الوطن .

جاء ذلك خلال وقوفه صباح اليوم على الخدمات الصحية المقدمة في مستشفى ظلم العام رافقه في جولته مساعده العلاجي الدكتور احمد الزايدي ومساعديه في الخدمات المساندة والشؤون الهندسية و عدد من مدراء الادارات بصحة الطائف حيث إطلع على أقسام المستشفى وإستمع إلى شرح مفصل من كوادر المستشفى بقيادة مدير المستشفى خالد المورقي عن مستوى الخدمات الصحيه والطبية المقدمة، و وقف على أقسام التنويم والطوارئ و العيادات ، و ترأس إجتماع أقسام المستشفى وإستمع إلى العوائق التي تواجه بعض الأقسام ووجه بمعالجتها بشكل فوري بحضور مدراء الأقسام الاشرافية بصحة الطائف .

كما إلتقى عدد من أهالي المنطقة و إستمع إلى ملاحظاتهم و وعد بالعمل على معالجتها .

و أشاد بالخدمات المقدمة في المستشفى، وحث على تعزيزها بما يحقق أعلى معايير الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المنطقة .

عقب ذلك زار المركز الصحي الاشرافي في ظلم ، وكذلك مركز صحي النصايف بالمنطقة ، ووقف على سير العمل ومستوى خدمات الرعاية الصحية المقدمة فيه واهدافها و ماتحقق وراجع مستوى تلك الخدمات ، وشدد على تقديم الرعاية الاولية لتشمل كافة القرى المجاورة بما يحقق الرعاية المثلى لوصول الخدمة الصحية لكافة القرى .

أوضح ذلك نائب مدير العلاقات بصحة الطائف عيضه الهذلي ، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار برامج الزيارات الميدانية المجدولة بشكل دوري لقيادات صحة الطائف للوقوف ميدانياً على مستوى الخدمات الصحية في مرافق صحة الطائف كافه والتوجيه الفوري حيال تذليل العقبات ميدانياً وتقييم مستوى الخدمة المقدمة والالتقاء بكوادر تلك المرافق وكذلك قاطنيها للاستماع لملاحظاتهم ومعالجتها بما يعزز رفع مستوى الخدمة وتحقيق التطلعات .

مضيفاً استمرار تلك الجولات لتحقيق أهدافها وفقا لتوجيهات معالي وزير الصحه الدكتور توفيق الربيعة ونهجا لتطلعات القيادة الحكيمة في تحقيق أعلى معايير الرعاية الطبية لأبناء الوطن .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 12-20-2016 09:07 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها