الابتدائية الأولى للبنات بمحافظة محايل تحتفي باليوم العالمي للغة العربية - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › الابتدائية الأولى للبنات بمحافظة محايل تحتفي باليوم العالمي للغة العربية
الابتدائية الأولى للبنات بمحافظة محايل تحتفي باليوم العالمي للغة العربية

محايل عسير - نورة مروعي : انطلقت اليوم الاحد 1438/3/19هـ فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية والذي يوافق 18/من ديسمبر بالإبتدائية الأولى للبنات بمحافظة محايل حيث بدأت الفعالية بالنشيد الوطني وآيات من القرآن الكريم ثم كلمة قائدة المدرسة " استاذة حملية علي هادي" ثم قدمت الطالبة زهراء الزميلي بالصف السادس اصبوحة شعرية عن اللغة العربية وتوالت الفقرات بعدد من اللوحات الاستعراضية التي تميزت بها طالبات الابتدائية الأولى وقدمت خلال الحفل ورشة عمل للخط العربي بعد أن قدمت وقفة مع أنواع الخط العربي .

ووجهت قائدة المدرسة الاستاذة حملية هادي شكرها لمعلمات اللغة العربية المكلفات بتفعيل البرنامج " أ حليمة الفضيلي وأـ فاطمة الشقيقي وأ ـ آمنة الشيخي وذلك لما بذلوه من جهود لانجاح الفعالية واخراجها اخراجاً فنيا يليق بقيمة اللغة العربية وتعزير نشر ثقافتها .

كما ابدت " اعجابها بالتعاون والروح الجماعية لانجاح العمل لما لمسته من جميع معلمات المدرسة من تفاني واخلاص وعمل بروح الفريق .

واضافت للغة العربية مكانتها الدينية والوطنية والثقافية محليا وعالميا واستطاعت اللغة العربية ان تحتفظ بمكانتها فهي لغة القرآن الكريم ومعجزة الرسالة المحمدية وقادرة علي استيعاب مطلبات العصر .

وتحدثت معلمة اللغة العربية الاستاذة حليمة الفضيلي نيابة عن زميلاتها عن الفعالية " وقالت تعودنا على العمل الجماعي ونجحنا في جميع الفعاليات التي نقدمها بفضل الله سبحانه وتعالي ثم بتظافر الجهود والاخلاص لاننا نحمل رسالة مهمة سامية كمعلمات ومربيات وماقمنا به هو واجب ديني ووطني فتعزيز ثقافة انتشار اللغة العربية هو جزء لايتجزأ من عملنا المنوط بنا وهو كذلك من اهم الأهداف التي نسعى لتحقيقها وفق توجهات سياسة وطننا الغالي وسياسة تعليمنا التي تسير وفق منهجنا في هذا الوطن القائم على كتاب الله وسنة رسوله .

وفي ختام الحفل ـ وجهت قائدة المدرسة شكرها وامتنانها لجميع القائمات على هذا العمل وقدمت شهادات الشكر والتقدير للمعلمات والطالبات المشاركات في تفعيل اليوم العالمي للغة العربية بالابتدائية الأولى للبنات بمحافظة محايل .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 12-18-2016 11:11 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها