مدنى مكة يسيطر على حريق اثاث رجيع في بدروم دون اصابات - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › مدنى مكة يسيطر على حريق اثاث رجيع في بدروم دون اصابات
مدنى مكة يسيطر على حريق اثاث رجيع في بدروم  دون اصابات

مكة المكرمة - جمعه الخياط : سيطرت فرق الدفاع المدنى بالعاصمة المقدسة مكة على حريق اشتعل في اثاث رجيع في بدروم عمارة تتكون من خمس أدوار دون انتشاره للادوار العليا حيث تم اخلاء العمارة من 30 شخص دون حدوث اي إصابات في الارواح . صرح بذلك المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف .

وأفاد الرائد الشريف في تصريحة الذي وصلنا " في تمام الساعة السادسة والدقيقة العاشرة من صباح يوم أمس الخميس الموافق السادس عشر من شهر ربيع الأول 1438 تلقينا بلاغا مفاده اشتعال النار في منزل بشارع عبدالله عريف بحي الستين ، وكان الحادث عبارة عن اشتعال في بدروم تقدر ابعاده ب (25×25 ) م اسفل عمارة مكونة من خمسة ادوار يحتوي على مجموعة من الأثاث الرجيع والدولايب الخشبية صرح بذلك المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف، الذي أوضح أنه تمت السيطرة على الحادث و اخمادة و الحيلولة دون امتداده إلى الشقق العلوية و أضاف أنه تم اخلاء ساكني العمارة و عددهم حوالي 30 شخص دون حدوث أي إصابات في الأرواح و ان فريق التحقيق بالإدارة باشر التعرف على مسببات الحادث بالتنسيق مع الجهات المعنية .


image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 12-15-2016 04:28 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها