مدير هلال منطقة مكة يكرم مدير العاصمة السابق بندر بارحيم - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › مدير هلال منطقة مكة يكرم مدير العاصمة السابق بندر بارحيم
مدير هلال منطقة مكة يكرم مدير العاصمة السابق بندر بارحيم

مكة المكرمة - جمعه الخياط : رعى مدير عام اﻹدارة العامة لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بمنطقة مكة المكرمة الدكتور خالد بن سالم الحبشي - حفل تكريم مدير هيئة الهلال الأحمر
السعودي بالعاصمة القدسه السابق بندر بن عبدالله بارحيم ، بحضور الاستاذ عبيد بن مسحل العتيبي مدير العاصمة المقدسة و منسوبي الهيئة بالمنطقة .

وقال الحبشي يسعدني في هذه الليلة أن أكرم أخًا عزيزًا عمل مديرًا لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالعاصمة المقدسة كان خلالها مثالًا للجد والإخلاص والتفاني .

وأضاف أدار العمل رغم الظروف الصعبة التي حدثت خلال تلك الفترة، ووضع بصمته التي لا زالت قائمة على أعمال كثيرة ، متمنيًا في نهاية الكلمة أن يمن الله عز وجل بالتوفيق في ادارته الجديدة بالصحة والعافية، وأن يستمر في العطاء وبذل المزيد في خدمة الوطن والمواطنين وفي كلمة المحتفى به , أشكر الحضور على هذه البادرة الطيبة وهذا الوفاء، مشيرًا إلى أن ما تحقق له من نجاحات خلال تلك الفترة الطويلة التي أمضاها مديرًا لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالعاصمة المقدسة كان بفضل من الله وتوفيقه ثم بتعاون الجميع والعمل بروح الفريق الواحد .

واختتم بارحيم كلمته داعيًا الله عز وجل أن يكتب لاخاه عبيد العتيبي التوفيق في مهمته، شاكرًا لجميع الحضور والمساهمين في حفل التكريم .

وفي نهاية الحفل سلم مدير عام اﻹدارة العامة لهيئة الهلال اﻷحمر بمنطقة مكة المكرمة ومنسوبي الهيئة الهدايا التقديرية لبارحيم .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 12-14-2016 01:42 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها