أمير منطقة جازان يتفقد محافظة الريث ويفتتح مستشفى الحرث ويدشن مشروع الاسكان وساحة البلدية والحديقة - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › أمير منطقة جازان يتفقد محافظة الريث ويفتتح مستشفى الحرث ويدشن مشروع الاسكان وساحة البلدية والحديقة
أمير منطقة جازان يتفقد محافظة الريث ويفتتح مستشفى الحرث ويدشن مشروع الاسكان وساحة البلدية والحديقة

الريث - عبدالله عكور : افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم مستشفى الريث العام، وذلك في مستهل جولته التفقدية لمحافظة الريث التي تأتي في إطار الجولات التفقدية لمختلف محافظات ومراكز المنطقة .

وفور وصول سموه مقر المستشفى قص الشريط وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا بتدشين عمل المستشفى، ثم تجول سموه والحضور على أقسام المستشفى الذي بلغت تكلفته الإجمالية "٢٦،٩٥٠،٠٠٠" ريال، استمع خلالها لشرح مفصل من مدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور محمد بن خالد عبدالعالي عن المستشفى والخدمات التي يقدمها لأهالي المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها .

بعد ذلك دشن سمو أمير منطقة جازان مشروع مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي في الريث بمنطقة جازان، ثم اطلع عقب تدشين المشروع الذي يشمل تنفيذ " ٥٥ " وحدة سكنية بأكثر من " ٢٠ " مليون ريال على نموذج من الوحدات السكنية والمرافق الخدمية بالمساندة بالمشروع مسجد ومركز اجتماعي وثقافي ومركز للتدريب والتأهيل .

إثر ذلك دشن الأمير محمد بن ناصر مشروع الساحة الشعبية وحديقة الريث .

حضر التدشين وكيل أمارة منطقة جازان الدكتور سعد بن مقرن المقرن ، ووكيل الأمارة للشؤون التنموية أحمد بن عبدالله زعلة ، ومدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي ، وأمين المنطقة محمد بن عبدالله الشايع ، ومحافظ الريث أحمد بن موسى أبو قرن ، وأعضاء مجلس المنطقة وعدد من المسؤولين .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 12-13-2016 08:46 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها