المعهد العلمي برجال ألمع ينقل مباشرة ملتقى " التطرّف بين التنظير الموهوم والواقع المشؤوم .. حقائق ماثلة للعيان " - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › المعهد العلمي برجال ألمع ينقل مباشرة ملتقى " التطرّف بين التنظير الموهوم والواقع المشؤوم .. حقائق ماثلة للعيان "
المعهد العلمي برجال ألمع ينقل مباشرة ملتقى

رجالع ألمع - عبدالرحمن الجوني - رائد القرفي : بحضور فضيلة مدير المعهد العلمي بمحافظة رجال ألمع الشيخ " أحمد آل فرحان " تم الربط بشكل مباشر بجامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية التي نظمت ممثلة بوحدة التوعية الفكرية ( آمن ) بالتعاون مع مركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة والرعاية الملتقى الثاني للتوعية الفكرية تحت عنوان (التطرف بين التنظير الموهوم والواقع المشؤوم .. حقائق ماثلة للعيان) صباح اليوم الأحد 1438/3/12هـ ، وذلك في قاعة الشيخ محمد بن إبراهيم بمبنى المؤتمرات للطلاب ، وتأتي هذه الندوة في إطار الشراكة الفاعلة بين الجامعة ومركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة والرعاية .

وذكر معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل أن هذه الندوة موجهة إلى أبنائنا الطلاب والطالبات لتسدي لهم الخبرة العلمية والتجربة الواقعية والموعظة الحسنة بلسان الحال والمقال من تصرفات وأعمال عانى منها وطننا الغالي وعموم أوطان المسلمين ووصل الأمر إلى حد لم يعد خافياً على أحد في مشاركات غاب عنها صوت العقل ومقصد الشرع يبايعون فيها من يعد منفذاً لرغبات القوى الإقليمية التي تستهدف وحدة بلاد الإسلام وتشويه سماحته ونقائه في وقت لم تترك بلادنا الغالية فرصاً لمن يزايد على أنها هي بلد العقيدة والكتاب والسنة والأمن والأمان .

من جانبه أكد رئيس وحدة التوعية الفكرية وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور إبراهيم بن محمد قاسم الميمن على أهمية الاستفادة من هذه الشراكة مع مركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية والذي يعد من مفاخر المملكة العربية السعودية ومآثر ولاة أمرها - حفظهم الله - .


image

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 12-12-2016 12:29 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها