جمعية البر الخيرية تقيم حفل الزواج الجماعي الثاني - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › جمعية البر الخيرية تقيم حفل الزواج الجماعي الثاني
جمعية البر الخيرية تقيم حفل الزواج الجماعي الثاني
جمعية البر الخيرية تقيم حفل الزواج الجماعي الثاني

المجاردة - صالح الشهري : متابعة صحيفة ثربان احتفلت المجاردة مساء امس الأحد بزواج 140 شابًا وفتاة من المحافظة في حفل الزواج الجماعي الثاني والذي أقامته جمعية البر الخيرية في المجاردة بدعم ورعاية عددٍِ من المؤسسات الخيرية ورجال الأعمال , رعى الإحتفال سعادة محافظ المجاردة بالنيابة الأستاذ مهرمس الخثعمي , والدكتور راشد بن مفرح الشهري رئيس المحكمة العامة بالطائف , وجمع غفير من أعيان المنطقة , وحضورا ً كثيفا ً من أقارب وأصدقاء العرسان وأفراد المجتمع , وذلك بقصر المرجان للإحتفالات , وقد تبادل الجميع التهاني والتبريكات والهدايا التذكارية بهذه المناسبة .

اُستهل الإحتفال بآيات من الذكر الحكيم , تلا ذلك كلمة لرئيس جمعية البر الخيرية بالمجاردة الشيخ محمد بن صقران الشهري , حيث نوه من خلال كلمته بأهمية الزواج الجماعي حيث انه يقلل من تكاليف الزواج والتي تصل إلى حد التبذير والإسراف كما أنه يؤدي إلى تحقيق الألفة والمحبة بين أفراد المجتمع الواحد .

بعد ذلك استمتع الحضور بعروض فرقة "شجن الإنشادية" , حيث قدمت الفرقة عدد من اللوحات الإنشادية , تخلل ذلك مسابقات ترفيهية مع الجمهور وسحب على جوائز قيمة تنوعت مابين العينية والمادية , قدم الفقرة الترفيهية نجم قناة المجد الفضائية "الكابتن باسم" .

عقب هذا , ألقى راعي الحفل الأستاذ مهرمس الخثعمي كلمة بهذه المناسبة , شكر فيها الداعمين من مؤسسات ورجال أعمال , كما أشاد بجهود جمعية البر الخيرية بالمجاردة وحرصها على إقامة هذا الزواج الجماعي , وختم الخثعمي كلمته بتهنئة للعرسان متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة .

و كرم راعي الحفل الداعمين وهم : مؤسسة محمد وعبدالله ابراهيم السبيعي الخيرية , مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية , الجميح الخيرية , أوقاف الضحيان , الشيخ فيصل أحمد بغلف , الشيخ علي صغير , الشيخ غرمان صغير , الأستاذة فوزية الجفالي .

كما كرمت جمعية البر عدد من الجهات المتعاونة معها وهم : معهد القدرات المتقدمة , مصرف الراجحي بالمجاردة , البنك الأهلي بالمجاردة , صحيفة المجاردة , صحيفة سبق , صحيفة خاط , صحيفة الوطن , كما كرمت نجوم الإحتفال فرقة شجن الإنشادية , والكابتن باسم من قناة المجد الفضائية .

وفي الختام تسلم كل عريس شيك مُصدق بمبلغ 10 آلاف ريال سلمها لهم راعي الحفل , هذا وقد أعدت الجمعية مأدبة عشاء بهذه المناسبة .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 07-17-2012 01:11 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها