أمير جازان يبحث مع مدير عام الخطوط السعودية الخطط التشغيلية واحتياجات المنطقة - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › أمير جازان يبحث مع مدير عام الخطوط السعودية الخطط التشغيلية واحتياجات المنطقة
أمير جازان يبحث مع مدير عام الخطوط السعودية الخطط التشغيلية واحتياجات المنطقة
أمير جازان يبحث مع مدير عام الخطوط السعودية الخطط التشغيلية واحتياجات المنطقة

جازان - عبدالله عكور : أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ظهر اليوم الأربعاء بمكتبه بديوان الإمارة مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر يرافقه عدد من قيادات المؤسسة .

وفي بداية اللقاء رحب سمو امير المنطقة بالمهندس الجاسر والوفد المرافق له متمنياً لهم التوفيق في جولتهم بالمنطقة .

وبحث سموه الكريم ومدير الخطوط السعودية أبرز احتياجات المواطنين والمقيمين في المنطقة من الرحلات وزيادة السعة المقعدية من خلال الخطط التشغيلية المستقبلية للخطوط السعودية ووعد الجاسر بدراسة وتلبية احتياجات منطقة جازان مستقبلا ضمن الخطط التطويرية .

عقب ذلك أستمع سمو أمير جازان خلال اللقاء الى شرح موجز من مدير عام الخطوط المهندس صالح الجاسر عن الأداء والخطط التشغيلية للخطوط السعودية على القطاع الداخلي بشكل عام ومنطقة جازان على وجه الخصوص خلال هذا العام والزيادة التي طرأت بمعدل 16% .

وبين الجاسر أن خطة العمل للعام القادم ستشهد زيادة مماثلة على كافة المستويات مشيرا الى الجهود المبذولة للارتقاء في تحسين الخدمات بالمنطقة .

كما أوضح مدير الخطوط السعودية بأنه جرى فتح عدد من الرحلات الجديدة أبرزها رحلات مباشرة من جازان الى منطقة تبوك لخدمة الأهالي ومنسوبي الحد الجنوبي .

وأضاف م. الجاسر في حديثه لأمير منطقة جازان بأن الخطوط السعودية تقوم حاليا بتنفيذ برنامج التحول الاستراتيجي (٢٠٢٠) في المؤسسة وكافة شركائها ووحداتها الإستراتيجية الناشئة عن التخصيص والتي تتضمن العديد من العناصر الرئيسية في مقدمتها الاستثمار في العنصر البشري وتحديث وتنمية الأسطول الجوي للخطوط الى 200 طائرة جديدة من أحدث الطائرات في العالم وزيادة الرحلات الى 1000 رحلة يوميا وصولا الى نقل أكثر من 45 مليون مسافر علا ٢٠٢٠م بمشيئة الله عبر رحلات الخطوط السعودية ، مشيرا الى انه قد تم إنجاز الكثير من مبادرات البرنامج وان أسطول الخطوط السعودية يستلم هذا العام ٢٨ طائرة جديدة وسوف يستلم العام المقبل ٣٠ طائرة أخرى جديدة حيث تم توقيع اتفاقيات العام الماضي وهذا العام للاستحواذ على ١١٣ طائرة جديدة .

و قدم المهندس صالح الجاسر شكره لأمير جازان على حسن الاستقبال منوها بما تشهده المنطقة من تقدم وتطور في شتى المجالات .

الجدير بالذكر أن مدير عام الخطوط السعودية م. صالح الجاسر يزور منطقة جازان على رأس وفد يضم الرؤساء التنفيذيين للشركات والوحدات الاستراتيجية ورؤوساء القطاعات التشغيلية التابعة للخطوط السعودية في جولة ميدانية جماعية للتنفيذيين وشملت كذلك جولات في المطار ومكاتب الخطوط لدراسة الاحتياجات والمتطلبات وتطوير الأداء التشغيلي والخدمات المقدمة للضيوف .



image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 11-02-2016 07:28 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها