أمين منطقة عسير يدشن مكتب الخدمات البلدية بمركز جمعة ربيعة المقاطرة - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › أمين منطقة عسير يدشن مكتب الخدمات البلدية بمركز جمعة ربيعة المقاطرة
أمين منطقة عسير يدشن مكتب الخدمات البلدية بمركز جمعة ربيعة المقاطرة
أمين منطقة عسير يدشن مكتب الخدمات البلدية بمركز جمعة ربيعة المقاطرة

جمعة ربيعة - سليمان البارقي : دشن عضر اليوم الثلاثاء 24 / 1 / 1438هـ أمين منطقة عسير المهندس صالح عبدالله القاضي مكتب الخدمات البلدية في مركز جمعة ربيعة المقاطرة بمحافظة بارق ، وذلك بحضور محافظ بارق الأستاذ يحي بن عبدالرحمن آل حموض ورئيس مركزي الجمعة الأستاذ سعيد السرحاني وسيالة والسليم الأستاذ عيسى العرافي ورئيس بلدية بارق الأستاذ احمد عوض البارقي ورئيس واعضاء المجلس البلدي ومشائخ القبائل ، حيث تجول الأمين داخل المبني بعد قص شريط الافتتاح ،واستمع لشرح مختصر عن مرافق واقسام المكتب من رئيس المكتب الأستاذ علي سالم الشهري ، وبعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بالقرأن الكريم فكلمة لرئيس مركز ربيعة رحب فيها بالأمين ومحافظ بارق والضيوف ، بعده القى الشيخ محمد بن احمد بن زهبه شيخ قبيلة الصعاودة بربيعة كلمة الأهالي والتي تحدث فيها عن جمعة ربيعة ومساحتها وسكانها وأهم الخدمات التي تحتاح إليها ، وبعد ذلك تم تكريم الأمين ومحافظ بارق من قبل مشائخ جمعة ربيعة .

بعد ذلك قام بجولة على بعض المشاريع التي تنفذ في المركز وعلى بعض المشاريع التي تحتاج تنفيذ .

وبعد صلاة المغرب استمع الأمين لبعض مطالب الأهالي والمشائخ كما تسلم الشكاوي والمطالب الخطية من بعضهم ، قبل أن يشرف الجميع وجبة العشاء التي اعدها أهالي ربيعة لأمين عسير ومحافظ بارق والوفد المرافق في هذه الزيارة .

وفي نهاية الزيارة أبدى أمين عسير عن سعادته لما لمسه وشاهده من تطور ملحوظ في المحافظة ومراكزها ، كما عبّر عن سروره لما وجده من حفاوة وتكريم من أهالي المنطقة ، وقال في تصريح بهذه المناسبة :” إن الهدف من هذه الزيارة هو تلمس احتياجات المنطقة والوقوف على بعض المشاريع ونسبة الإنجاز فيها ، ومتابعة لاعمال البلدية سيما وأننا في نهاية السنة المالية ، وهذا تحضير للسنة المالية القادمة ، وكذلك النظر فعلا بعين الاحتياج الفعلي للمنطقة ،سيما وأنه قد تردد كثيراً عن قصور بعض الخدمات ، إلا أننا بفضل الله وجدنا المشاريع فيها انجاز جيد مع ما يتناسب وما يتوفر للبلدية من ميزانية وامكانيات ” .

وعن سبب زيارته للمحافظة ولمركز جمعة ربيعة خصوصاً في فترة زمنية لا تتجاوز 12 شهراً ، قال : “ذلك لتلمس الاحتياجات ، وقد وجدت فرقاً بين الزيارة الأولى والثانية ،وهذا يعود للجهود المبذولة من رئيس البلدية إلى أصغر عامل فيها ” .

وحول استمرار رئيس بلدية بارق في منصبه سيما وانه قدم ما يشفع له بذلك ، فقد قال :”أكيد أنه لن يحدث في هذا إلا ما يخدم المصلحة العامة بإذن الله ” .

وفي ختام تصريحه أكد انهم في الأمانة لن يبخلوا على المجلس البلدي في محافظة بارق بالدعم والتوجيه مشيراً إلى أن ذلك واجب عليهم ” .

رافق أمين منطقة عسير في زيارته لمحافظة بارق ومراكزها المهندس سعيد أبو ملحة والمهندس علي سيف القحطاني والأستاذ علي بن دبيس والأستاذ علي سطوان .


image

image

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 10-26-2016 12:31 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها