مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلاميه بمنطقة جازان يزور إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الداير - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلاميه بمنطقة جازان يزور إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الداير
مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلاميه بمنطقة جازان يزور إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الداير

الداير - عبدالله عكور : قام مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلاميه بمنطقة جازان الشيخ احمد بن عيسى الحازمي بزيارة تفقدية لإدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الداير ومركز الدعوة والمكاتب التعاونية لدعوة والإرشاد في المحافظة .

حيث رافقه عدد من الدعاة بفرع الوزارة بالمنطقة فضيلة الشيخ موسى سلمان خبراني مدير مركز الدعوة بجازان وفضيلة الشيخ محمد زيد مدخلي وفضيلة الشيخ محمد صغير عكور وفضيلة الشيخ أحمد محمد العريشي وفضيلة الشيخ أحمد علي الزريعي وفضيلة الشيخ علي أحمد الفيفي .

وكان في استقبالهم مدير مركز الدعوة الشيخ سلمان جابر المالكي. ومدير ادارةالمساجد الأستاذ يحي بن حسن المالكي . اطلع على سير العمل في المركز والادارة والتقى بجميع الموظفين .

ثم قام بزيارة لمدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائيه والمتوسطة بالداير التقى فيها بمدير المدرسه الشيخ مشبب محمد المالكي وطلبه المتوسطه تخلل ذلك كلمة توجيهيه للطلبه من فضيلة المدير العام . بعد توجه لافتتاح مسجد سلمان جابر المالكي بحي المرقوع بمدينة الداير الذي تم الانتهاء من مشروعة حاليا .

ثم توجه بزيارة لرجال الأمن بإدارة شرطة محافظة الداير استقبالهم مدير الشرطة المقدم بندر سعد التميمي وعدد من الضباط والأفراد .

ثم توجه في زيارة لقطاع حرس الحدود بمحافظة الداير كان في استقبالهم قائد القطاع سعادة العميد الدكتور عبدالله محمد آل مضواح .وتم مناقشة الوضع الدعوي والمساجد في الشريط الحدودي وما يتطلبه الوضع الحالي من تنسيق وجهود مشتركة بين الجهات . حضر اللقاء مدير مركز الدعوة ومدير إدارة المساجد في المحافظة . ثم ألقى فضيلة المدير العام كلمة بعد صلاة الظهر على منسوبي القطاع .

بعد ذلك توجه إلي الشيخ حسن يحيى المالكي شيخ شمل قبايل آل علي ثم توجه بزيارة للمكتب التعاوني بالداير استقبله فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن مسفوه المالكي رئيس المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالمحافظة .

ثم التقى في اجتماع ضم مدراء وأعضاء المكاتب التعاونيه بالدعوة والإرشاد بالمحافظة , حثهم على الاخلاص ومضاعفة العمل , وتطويره وأن يكون لهم لقاءات فيها من التعاون وتبادل الخبرات التي تدعم المجال الدعوي .

عقب ذلك كلمة لقاضي ورئيس المحكمة العامة بالداير ثم كلمة للشيخ مفرح جبران المالكي . واختتم اللقاء والزيارة في نهاية الاجتماع .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 10-21-2016 01:36 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها