معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ونائبه يهنؤون منسوبي الرئاسة بعيد الأضحى و بموسم حج 1437هـ - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ونائبه يهنؤون منسوبي الرئاسة بعيد الأضحى و بموسم حج 1437هـ
معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ونائبه يهنؤون منسوبي الرئاسة بعيد الأضحى و بموسم حج 1437هـ
ويدشن جائزة التميز في عامها الثالث
معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ونائبه يهنؤون منسوبي الرئاسة بعيد الأضحى و بموسم حج 1437هـ

مكة المكرمة - جمعه الخياط : أقامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لقاء معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1437هـ، حيث كان في استقبالهم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ، ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم .

وفي كلمة ألقاها معالي الرئيس العام هنأ فيها منسوبي الرئاسة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكذلك بارك جهودهم ، وأثنى على إنجازاتهم وإبداعاتهم في إنجاح موسم حج هذا العام 1437هـ ، مبيناً أن إتمام ذلك يأتي بعد توفيق الله تعالى ومعونته ودعم حكومة المملكة العربية السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله - وحث الجميع على بذل قصارى جهدهم لخدمة ضيوف الرحمن حتى يعودوا لبلادهم سالمين وأن يواصلوا هذا الإبداع والنجاح الباهر ولا يتوانوا ويتقاعسوا في المواسم القادمة ، بل يشحذوا همم السامية العليّة ويبذلوا أقصى الطاقات ويبادروا في رسم الخطط المحكمة قبل أوان المواسم القادمة مستثمرين بذلك التقانة ومواكبين عجلة التطور لتسهل عليهم خدمة حجاج وعمار وزوار بيت الله الحرام .

وأجزل معالي الرئيس العام شكره وتقديره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا على جهوده المباركة وعنايته الفائقة ورعايته المستمرة التي ساعدت في انجاح موسم حج هذا العام ، كما شكر صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ونائب رئيس لجنة الحج العليا خالد الفيصل على مداومة حرصه الدؤوب لإتمام وإنجاح موسم الحج .

وأضاف معاليه أن الرئاسة هي حلقة وضاءة بين سلسلة القطاعات الحكومية والأمنية التي ساعدت في نجاح موسم الحج واستطرد بأن الرئاسة ولله الحمد لها أكثر من نصف قرن من التميز والإبداع والمثابرة تسعى جاهدة لنيل شرف خدمة رواد وحجاج وعمار وزوار بيته العتيق ، وأنها لا تألو جهداً في تقديم أرقى وأسمى الخدمات لهم . 

وشكر معاليه منسوبي الرئاسة على فعاليات حملة ( خدمة الحاج والزائر وسام شرف لنا ) بموسمها الرابع التي أطلقت عدة برامج لخدمة ضيوف الرحمن ، والتي أحدثت حراكاً مبهراً نال وحظي بثناء وشكر وامتنان الحجاج والعمار لحكومة خادم الحرمين الشريفين وقيادته الرشيدة .

وفي ختام كلمته دعا معاليه الله سبحانه وتعالى أن يعيده على المسلمين بالخير والبركة ، كما ثمّن الجهود المبذولة في خدمة ضيوف الرحمن والجهود المبذولة من مسؤولي ومنسوبي الرئاسة وحفّز الهمم لاستقبال موسم حج الموسم القادم بإذن الله تعالى وتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن ليؤدوا عباداتهم بكل يسهر وسهولة وفي أجواء إيمانية خاشعة .

تلى ذلك كلمة معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم ، هنأ فيها القيادة الرشيدة ومعالي الرئيس العام ومنسوبي الرئاسة بعيد الأضحى المبارك ونجاح موسم هذا الحج ، وأضاف معاليه أن الجميع يلهج بالثناء والشكر لحكومة المملكة العربية السعودية على ما توليه من عناية كريمة ورعاية جليلة .

وفي نهاية اللقاء دشّن معالي الرئيس العام جائزة التميز في موسمها الثالث وحرّص على شد الهمم والتنافس الشريف لنيل الجائزة والسعي الحثيث للحصول عليها .

الجدير بالذكر أن الجائزة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الأداء والممارسات المؤسسية والخدمات والنتائج ، والتأكيد على أهمية خدمة المستفيدين وتقديم القيمة المضافة بما يفوق تطلعاتهم ، وقد رُصدت الجائزة لتكون دافعاً للمزيد من العطاء نحو التنافس الشريف على المستوى الإداري والميداني للارتقاء بخدمة رواد الحرمين الشريفين في ظل دعم القيادة - حفظها الله .


image

image

image

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 09-19-2016 12:29 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها