آل حموض يتقدم المصلين على الشهيد " عامر البارقي " ويطلق على محافظة بارق " أُم الشهداء " - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › آل حموض يتقدم المصلين على الشهيد " عامر البارقي " ويطلق على محافظة بارق " أُم الشهداء "
آل حموض يتقدم المصلين على الشهيد " عامر البارقي " ويطلق على محافظة بارق " أُم الشهداء "
طائرة الإخلاء الطبي حطت بالجندي البطل في خبت آل حجري
 آل حموض يتقدم المصلين على الشهيد

ثربان - بارق : نقل سعادة محافظ محافظة بارق الأستاذ يحي بن عبدالرحمن آل حموض تعازي أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد لذوي وأقارب شهيد الواجب الجندي الباسل “عامر علي البارقي” والذي استشهد على الحد الجنوبي صباح يوم امس الخميس في مركز الربوعة .

جاء ذلك بعد أن تقدم آل حموض صلاة الجنازة على الشهيد “البارقي” في مسجد صعبان الجامع بمحافظة بارق بعد صلاة الجمعة من هذا اليوم ، وبحضور أشقاء الشهيد “إبراهيم ومحمد وحسن” وعدد من زملاء الشهيد على الحد الجنوبي ، ومدير الشرطة المقدم سالم الشهري ومدير الدفاع المدني الرائد زاهر الشهري ورئيس بلدية بارق الأستاذ احمد عوض ومدير القطاع الصحي الأستاذ سليمان السلومي ومدير الهلال الأحمر الأستاذ حسين علي ومشائخ بارق الشيخ احمد بن غشام والشيخ حسن الجابرية والشيخ محمد بن سلطان والشيخ حسن بن زعبان والشيخ هيازع امحجري والشيخ احمد هيازع الشيخ هيازع السلومي والشيخ احمد عايض وحشد كبير من المواطنين .

وقد أم المصلين الشيخ احمد عامر البارقي والذي حدث في خطبته عن جهود ودور جنودنا البواسل ومكانتهم من الإسلام وفي نفوس كل المواطنين ، مؤكداً أن جميع مواطني هذا البلد مرابطين في وجه الأعداء خدمة للدين والوطن ، قبل أن يشارك الجميع في تشييع جثمان الشهيد “عامر البارقي” ، والذي ووري جثمانه مقابر صعبان .

وفي نهاية مراسم الجنازة والدفن ارتجل محافظ بارق في مقر خيمة العزاء بكلمة معبرة بهذه المناسبة نقل فيها تعازي أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد لكافة أهالي بارق في شهيد الوطن “عامر البارقي” ، وهنّئ آل حموض باستشهاده وقدم التعازي في فقده ، وأطلق سعادة محافظ بارق في كلمته على محافظة بارق لقب “أم الشهداء” عطفاً على تقديم بارق نحو 12 شهيداً في سبيل الدفاع عن الوطن .

فيما عبر زملاء الشهيد عن فخرهم بزميلهم “البارقي” الذي استشهد مدافعاً في ميدان الشرف عن بلده وأهله وقبل ذلك عن دينه ، مؤكدين أنه قد أنقذ زميل له قبل 6 أشهر من الموت ، واليوم يقدم نفسه فداء للموطن .

من جهتهم عبر الشيخ احمد بن غشام آل صعبان والشيخ حسن الجابرية شيخ آل مجامرة بصعبان وذوي وأقارب الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد الجندي “عامر علي إبراهيم البارقي” في ميدان الشجاعة ، مطالبين من محافظ بارق نقل شكرهم لولاة الأمر ومؤكدين أنهم جميعاً جنود في سبيل الدفاع عن الوطن .

وكانت طائرة الاخلاء الطبي التابعة لوزارة الدفاع قد حطت قبل قليل مقلة بالشهيد عامر البارقي في ساحة مشهد عيد الخوش بخبت آل حجري بمحافظة بارق بقيادة النقيب طيار عبدالجبار القحطاني والنقيب طيار ماجد الاسمري والرقيب عبدالمحسن القحطاني واستقبلهم الشيخ احمد محمد غشام شيخ آل صعبان والشيخ حسن محمد الجابرية شيخ مجامرة بصعبان ومدير بلدية بارق الاستاذ احمد عوض والدوريات الأمنية بشرطة بارق والمرور والدفاع المدني .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 08-26-2016 04:23 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها