رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر الأشرفي يشيد بموقف المملكة وقطر تجاه الوقوف مع تركيا في ازمتها - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر الأشرفي يشيد بموقف المملكة وقطر تجاه الوقوف مع تركيا في ازمتها
رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر الأشرفي يشيد بموقف المملكة وقطر تجاه الوقوف مع تركيا في ازمتها

الرياض - جمعه الخياط - باكستان : اشاد رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر الأشرفي بموقف المملكة و قطر تجاه الوقوف مع تركيا المسلمة في ازمتها ضد المارقين والخارجين عن الدستور .

و أكد رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر الأشرفي أن الموقف الإيجابي الذي وقفته المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - و دولة قطر و الجماعات السياسية و منها مجلس علماء باكستان في موضوع تركيا بعد فشل الانقلاب العسكري كان موقفا قياديا جديرا .

كما أنه كان سببا في تقوية الأمة الإسلامية ، و الأمة الإسلامية تحتاج إلى إتحاد مماثل أقوى من أجل التغلب على الصعوبات السياسية و الاقتصادية في العالم الاسلامي .

حيث فشلت الأطراف والقوى العالمية التي تريد أن تزعزع أمن العالم الإسلامي و تقسيم المسلمين ، و نشر الفوضى والإرهاب فيه ، لقد فشلت فشلا ذريعا بحمد الله ، و يأمل مجلس علماء باكستان بعد التحالف الإسلامي أن تكون هناك خطوات جادة في إعادة الأمور إلى نصابها للأمة الإسلامية ، و أن تخطو خطوات مماثلة نحو إتحاد أقوى كما التحمت في موضوع تركيا و وقفت وقفة الرجل الواحد .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 07-18-2016 06:39 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها