بر ثمالة تنفق اكثر من نصف مليون ريال بشهر رمضان - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › بر ثمالة تنفق اكثر من نصف مليون ريال بشهر رمضان
بر ثمالة تنفق اكثر من نصف مليون ريال بشهر رمضان
بر ثمالة تنفق اكثر من نصف مليون ريال بشهر رمضان

الطائف - سحر رجب - كريمه خليل : تجاوزت قيمة المساعدات النقدية والعينية والنفقات الخيرية التي قدمتها جمعية البر الخيرية بقرى بلاد ثمالة خلال شهر رمضان المبارك 1437هـ للمحتاجين أكثر من نصف مليون ريال وتنوعت ما بين مساعدات نقدية وعينية ومساعدات السلة الغذائية الرمضانية ومساعدات كسوة العيد ومساعدات الزواج بالإضافة إلى مساعدات الزكاة للأسر والافراد المحتاجين استفادت منها أكثر من أربعمائة أسرة ومحتاج .

وأوضح عضو مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله عطية الثمالي بأن المساعدات التي قدمتها الجمعية خلال الربع الأول والثاني من العام الهجري الحالي1437 أكثر من سبعمائة ألف ريال, وتنوعت ما بين مساعدات نقدية وعينية ومصاريف أنشطة بالإضافة إلى مساعدات المواد الغذائية ومساعدات كسوة الشتاء ومساعدات الأجهزة الكهربائية واستفاد منها أكثر من أربعمائة أسرة ومحتاج .

من جهته أكد رئيس جمعية البر الخيرية بقرى بلاد ثمالة الشيخ أحمد بن محمد الثمالي بأن الجمعية تحرص دائمًا على إيصال المساعدات لمستحقيها سواء كانت عينية أو نقدية من خلال فريق عمل متميز يعملون لخدمة المستفيدين والمحتاجين من الجمعية, وأضاف الشيخ أحمد الثمالي بأننا في الجمعية حريصون على تحويل الأسر المسجلة بالجمعية من أسر مستفيدة إلى أسر منتجة لدعم التحول نحو التنمية بما ينسجم مع رؤية خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد و ولي ولي العهد أيدهم الله للمملكة 2030 .

ومن جهة أخرى شكر الشيخ أحمد الثمالي جميع العاملين بالجمعية على جهودهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية من هذا العام في تنفيذ المشاريع التي تعنى بالمحتاجين والمستفيدين من الجمعية كما شكر كل من ساهم في دعم مشاريع وبرامج الجمعية من فاعلي الخير والمحسنين والمؤسسات المانحة .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 06-27-2016 03:53 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها