الغافقي تكرم المتميزين في مسابقة القرآن والتجويد والحديث - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › الغافقي تكرم المتميزين في مسابقة القرآن والتجويد والحديث
الغافقي تكرم المتميزين في مسابقة القرآن والتجويد والحديث

ثربان - محمد آل عمر : كرم قائد مدرسة عبدالرحمن الغافقي الابتدائية الأستاذ ظافر بن علي ظافر الشهري اليوم مجموعة من الطلاب المتميزين في مسابقة القرآن الكريم والتجويد والحديث في كل من الصف الرابع والخامس والسادس .

وقال معلم المواد والمشرف على المسابقة الاستاذ عثمان بن أحمد الفقيه أن فكرة المسابقة تقوم على خلق روح التنافس الشريف بين الطلاب في مواد القرآن الكريم والتجويد والحديث لطلاب الصف الرابع والخامس والسادس بحيث يتم حصر التميز في كل حصة في ( استذكار الدرس الماضي , وتحضير الدرس الجديد , وحل الواجبات , والمشاركة الفاعلة أثناء الحصة , والنظافة الشخصية المكانية , والهدوء أثناء سير الحصة ) .

وقال الفقيه ان الطالب يُمنح بطاقة تميز في نهاية الحصة , وفي نهاية الشهري تجمع البطاقات من الطلاب واكثر ثلاثة طلاب جمعوا بطاقات ( من كل فصل ) يتم تكريمهم . وقال الفقيه أن من أعظم ثمرات هذه المسابقة هو خلق روح التنافس بين الطلاب , والارتقاء بمستواهم بشكل واضح .

وختم بتقديم الشكر والتقدير لقائد المدرسة الأستاذ ظافر على دعمه للبرنامج ومتابعته وحرصه على نجاحه . كما شكر وكيل المدرسة والمرشد الطلابي وكافة المعلمين الذين اعتبرهم شركاء النجاح .


image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 04-26-2016 01:32 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها