بن حميد يتحدث عن الشباب " ثروة و طموح " في منتدى الرياض التربوي يوم غداً الأحد - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › بن حميد يتحدث عن الشباب " ثروة و طموح " في منتدى الرياض التربوي يوم غداً الأحد
بن حميد يتحدث عن الشباب

ثربان - الرياض : يستضيف منتدى الرياض التربوي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض يوم غداً الأحد 7/17/ 1437 هـ، معالي الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد المستشار في الديوان الملكي و عضو هيئة كبار العلماء وإمام وخطيب المسجد الحرام ، في حوار مع القيادات التعليمية بمنطقة الرياض من القطاعين البنين والبنات حول “الشباب..ثروة و طموح” في فندق الهوليدي إن قاعة الازدهار .

ذكر ذلك المدير التنفيذي للمنتدى مدير مكتب التعليم بقرطبة سهم الدعجاني وبين ان استضافة معالي الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد في المنتدى في دورته الثالثة نظراً لما يملكه معاليه من علم غزير ومن خبرة واسعة وتجربة ثرية باعتباره مستشاراً في الديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء وإمام وخطيب المسجد الحرام ورئيس مجمع الفقه الإسلامي الدولي والفائز بجائزة الملك فيصل العالمية لخدمة الإسلام لهذا العام .

وبين الدعجاني أن منتدى الرياض التربوي يسعى إلى التواصل مع شخصيات وقيادات وطنية في القطاع العام والخاص يكون لها ارتباطات مباشرة أو غير مباشرة بالعمل التربوي بهدف إثراء القيادات التربوية والمدرسية من أجل تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة، وتفعيل للشراكة المجتمعية، والعناية بتعزيز ثقافة الحوار من أجل الوطن في مشهدنا التربوي والتعليمي .

الجدير بالذكر أن المنتدى سبق أن استضاف في دورته الأولى الأستاذ خالد المالك رئيس تحرير صحيفة الجزيرة والذي تحدث عن " الإعلام و التربية " .

كما استضاف في دورته الثانية الدكتور فهد السماري المستشار في الديوان الملكي والأمين العام المكلف بدارة الملك عبدالعزيز والذي تحدث عن " الوطن في يومه المجيد " .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 04-23-2016 07:19 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها