برئاسة محافظ محافظة المجاردة لجنة أصدقاء المرضى تعقد اجتماعها الاول بمستشفى المجاردة العام - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › برئاسة محافظ محافظة المجاردة لجنة أصدقاء المرضى تعقد اجتماعها الاول بمستشفى المجاردة العام
برئاسة محافظ محافظة المجاردة لجنة أصدقاء المرضى تعقد اجتماعها الاول بمستشفى المجاردة العام

ثربان - عوض الشهري : برئاسة سعادة محافظ محافظة المجاردة الاستاذ عبدالله بن سعد الرعيني عقدت لجنة أصدقاء المرضى اجتماعها الاول وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الاربعاء الموافق21/ 6/ 1437ه بقاعة الاجتماعات بمستشفى المجاردة العام .

حيث بدء الاجتماع بكلمة لسعادة محافظ المجاردة رئيس مجلس ادارة لجنة أصدقاء المرضى رحب فيها بالمجلس ثم أوضح لهم أهداف لجنة أصدقاء المرضى والمتمثلة في زيارة المرضى، وتلمس احتياجاتهم، وتقديم الهدايا، والعون، والمساعدة لمن يحتاج لذلك منهم .

ثم أوضح سعادته أن أعضاء مجلس إدارة لجنة أصدقاء المرضى أعتمد بقرار رسمي لمدة اربع سنوات .

بعدها استعرض أمين اللجنة علي بن عامر الشهري جدول العمل والذي شمل سبل دعم اللجنة، وطرق معالجة احتياج المستشفى من الكوادر الطبية، والفنية، ومخاطبة أصحاب الفضيلة المشائخ، والجمعيات الخيرية، ورجال الاعمال لدعم اللجنة .

هذا وقد اتخذت اللجنة عدد من التوصيات العامة التي تصب في مصلحة خدمة المرضى وفتحت باب التبرعات للجنة عبر حسابها الرسمي في البنك الاهلي في الحساب رقم 43956661000101 والبنك الراجحي في الحساب رقم 32108010032193 ثم قدم أعضاء اللجنة العضوية لدعم اللجنة وأعلن سعادة محافظ المجاردة رئيس لجنة أصدقاء المرضى عن تبرع لجنة التنمية السياحية بالمحافظة بمبلغ عشرون الف ريال 20000 لصالح اللجنة .

هذا وقد أوضح رئيس اللجنة الإعلامية للجنة أصدقاء المرضى الاستاذ علي حنفان العمري أنه تم توزيع العمل وتشكيل عدد من اللجان مثل اللجنة المالية، واللجنة الإعلامية، ولجنة متابعة الطلبات على أن يتبع ذلك وضع خطة استراتيجية لتسيير عمل اللجنة، وتوثيق أعمالها، ومتابعتها .

بعدها زار سعادة محافظ المجاردة رئيس مجلس ادارة لجنة أصدقاء المرضى وأعضاء اللجنة قسم خدمات المرضى بالمستشفى وأهاب سعادته بالتجار وأصحاب الأموال والموسرين بدعم لجنة أصدقاء المرضى لتتمكن من القيام باعمالها وتحقيق أهدافها شاكرا في نفس الوقت كل من دعم اللجنة ماليا أو عينيا سائلا المولى عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم .


image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 03-30-2016 04:44 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها