بحضور ممثلي الفرق إجراء مراسم قرعة بطولة أصيل ثربان الرياضية لكرة القدم بثربان - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › بحضور ممثلي الفرق إجراء مراسم قرعة بطولة أصيل ثربان الرياضية لكرة القدم بثربان
بحضور ممثلي الفرق إجراء مراسم قرعة بطولة أصيل ثربان الرياضية لكرة القدم بثربان

ثربان - الطلاليع : بحضور اللجنة المنظمة وممثلي الفرق المشاركة والأعلاميين والمهتمين بشأن الرياضي أجريت مساء امس مراسم قرعة بطولة أصيل ثربان لكرة القدم حاملة شعار " رعد الشمال " بالساحة الشعبية بمخطط الطلاليع بمركز ثربان .

حيث شارك بالبطولة 14 فريق من ثلاثة مناطق منطقة عسير منطقة الباحة منطقة مكة المكرمة ويمثلون 7 محافظات .

هذا وتهدف هذا الدورة إلى زرع وتنمية الأخلاق الرياضية والأنسانية و أحتواء الشباب وأشغالهم بالمفيد وكذلك التعارف بين أبناء المناطق والمحافظات .

ومن المقرر أن تنطلق أول مباريات البطولة الخميس القادم 1437/6/8 هـ بمبارتين الأولى تجمع الراقي بــالسد والثانية تجمع المتحد بــالأعصار .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

تعليقات : 1 | إهداء : 0 | أضيف في : 03-15-2016 11:25 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
5305 Romania "الطلاعي"
اشكر شباب الطلاليع على تنظيم الاكثر من رائع وليس بغريب عليهم لديهم القدرة على تنظيم دورات على مستوى منطقة عسير ولكن لدي نقطه اريد توضيحها لوسمحت لي صحيفة ثربان لتنزيلها رد فقط على هذا الخبر
اتكلم عن المستوى في بعض الفرق المشاركة فريق القحمه بكل صراحه هناك لاعبين شاهدهم يجعلونك تستمتع وتحضر لكي ترى المستوى الراقي فريق ال مجامد او لاعبيهم تحس فريق يالعب من اجل الفوز فريق لديه نجوم في الملعب وفي البدلا بنسبه لفرق الطلاليع يذكروني بالمثل الذي يقول فله وربك يحله مستوى ضعيف شاهد لهم مبارة قبل يومين اوثلاثه على نهائي الاعب المبدع في دكة البدلا ولاعب السيئ اساسي انا لاادري لم اجد اجابه

شاهد الشوط الاول بمهاجمين فيه المحترف سلطان من فريق القحمه وبصراحه مبدع وماجد سعيد في خط الدفاع ولاعليهم كلام ولكن هناك لاعبين من المنطقه في الهجوم مايعرف يثبت كوره واحده ويتركون حاتم سالم في البدلا ويوم نزل الشوط الثاني حرك الهجوم ولعب وهدف وحاول تحس عنده مهاره وابداع ولكن نحن في الطلاليع نحارب المهاره والمبدع ونترك السيئ ياخذ مكانه شكلوو فريق متكامل بعيد عن المجاملات ولواسطه لكي نخرج فريق جميل
انا لست متعصب ولكن نحضر من اجل فريقنا هناك لاعبين في الطلاليع لايستحقون سوى دورات محليه بين فرقنا فقط اخبرهم انهم لايوجد لديهم سيم الاعبين هذا والله يحفظكم

[الطلاعي]


الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها