منظمة " إمسام " التابعة لهيئة الأمم المتحدة تجمع سفراء النوايا الحسنة في دبي - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › منظمة " إمسام " التابعة لهيئة الأمم المتحدة تجمع سفراء النوايا الحسنة في دبي
منظمة

نزار العلي- دبي : تواصل منظمة " إمسام " لمكافحة الجوع والمرض حول العالم، وهي منظمة إنسانية تابعة لهيئة الأمم المتحدة، نشاطاتها الخيرية والمجتمعية حول العالم وهذه المرة في دبي حيث جمعت امسام في حفل رسمي لتوقيع العقد بين السفيرة الدكتورة عبير خليل والسفير أيمن البياع ويأتي هذا العقد بين المنظمة وسفراء النوايا الحسنة .

من جانبه صرحت السفيرة د. عبير خليل : لقد ضمنا الأهداف والغايات التي اتفقنا عليها رؤية في منتهى الطموح تقوم على إحداث التحول فنحن نصبو إلى عالم خال من الفقر والجوع والمرض والعوز، يمكن أن تنتعش فيه جميع أشكال الحياة. ونصبو إلى عالم خال من الخوف ومن العنف. عالم يلم فيه الجميع بالقراءة والكتابة , وتتاح فيه للجميع سبل متكافئة للحصول على التعليم الجيد على جميع المستويات، وعلى الرعاية الصحية والحماية الاجتماعية، وتكفل فيه السلامة البدنية والعقلية والرفاه الاجتماعي. عالم نؤكد فيه من جديد التزاماتنا فيما يتعلق بحق الإنسان في الحصول على مياه الشرب المأمونة وخدمات الصرف الصحي، وتتوافر فيه سبل محسنة للنظافة الصحية؛ وتتاح فيه الأغذية الكافية والمأمونة والميسورة التكلفة والمغذية. عالم تكون فيه الموائل البشرية آمنة وقادرة على الصمود ومستدامة ويمكن فيه للجميع الحصول على طاقة ميسورة وموثوقة ومستدامة .


image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 03-02-2016 12:35 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها