جمعية أم القرى الخيرية النسائية تقيم ملتقى آراء وافكار الثاني تحت شعار " العلاقات العامة حلقة وصل بين الجمعية والمجتمع " - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › جمعية أم القرى الخيرية النسائية تقيم ملتقى آراء وافكار الثاني تحت شعار " العلاقات العامة حلقة وصل بين الجمعية والمجتمع "
جمعية أم القرى الخيرية النسائية تقيم ملتقى آراء وافكار الثاني تحت شعار

وفاء ابوهادي - مكة المكرمة : رعت رئيسة جمعية أم القرى الخيرية النسائية الدكتورة هانم ياركندي ملتقى اراء و افكار الثاني الذي كان بعنوان " العلاقات العامه حلقة وصل بين الجمعية و المجتمع " والذي يهدف الى الاستفادة من اراء عضوات الجمعية العمومية و سيدات المجتمع المكي الكريمات في تطوير العمل الخيري بالجمعية و لتحقيق رؤيتها و افكارها الابداعية التي تسهم في الرقي بالمجتمع المكي .

و قد تم ادارة الحوار من قبل عضو مجلس الادارة الدكتورة الهام عبدالوهاب مغربي وقدمت الاستاذه فاتن محمد حسين عضو مجلس الادارة والمشرفة على قسم العلاقات والاعلام ورقة عمل عن : دور العلاقات العامة والاعلام في الجمعية بالتواصل مع المجتمع والسعي المتواصل للمحافظة على السمعة الحسنة للجمعية وتوسيع قاعدة العملاء الخارجيين بالاضافة الى التواصل مع الداعمون والمتبرعون والمانحون وكسب تأييدهم ودعمهم للجمعية .. كما أوضحت دور العلاقات العامة في ادارة شؤون العضوية والتطوع والتواصل الاعلامي مع الاعلام وخاصة الاعلام الجديد لمواكبة التطورات العالمية الحديثة بما في ذلك انشاء موقع جديد للجمعية بالاضافة الى انشاء حسابات في الفيس بوك وتوتير وسناب شات والإنستجرام .

كما شاركت كل من الدكتوره مريم الصبان و الدكتوره نجلاء رضا بآراء حول أسس العلاقات العامة والاعلام في الجمعية منذ انشاء الجمعية عام 1395 هـ كما شاركت الاعلاميه وفاء ابو هادي باراء عن أهميه دور العلاقات العامة والاعلام و كيفيه تبني الانظمه الاداريه الحديثه و الخطط الاستراتيجية المطبقة في الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في الاعلام و ترسيخ المؤسساتية والاهتمام الفائق بالاعلام و التواصل بالجمعيات الخيريه الاخرى على مستوى المنطقة. هذا وقد افتتح اللقاء بكلمة للدكتوره هانم ياركندي التي تحدثت فيها عن دور الجمعيه في العمل الخيري و الخطط و المشاريع التي تقيمها الجمعيه و التي تعمل على إنشاءها ، و دورها في تفعيل و تمكين المرأه المكيه للعمل و العطاء .

واختتم الملتقى بعرض اقتراحات و افكار العضوات الحاضرات و مناقشتها واقتراح ان تبني كل عضوة من العضوات بالتعريف بالجمعيه في مجتمعها كسفيره للجمعيه و استقطاب عضوات جديدات لها ، و قد شكرت الدكتوره هانم المشاركات في ادارة الحوار و الحضور المميز للاعلاميه وفاء ابو هادي .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 02-29-2016 10:11 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها