ختام فعاليات التكريم لموظفات التميز بجمعية أم القرى الخيرية النسائية - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › ختام فعاليات التكريم لموظفات التميز بجمعية أم القرى الخيرية النسائية
ختام فعاليات التكريم لموظفات التميز بجمعية أم القرى الخيرية النسائية

وفاء ابوهادي - مكة المكرمة : تكلل حفل تكريم المتميزات بجمعية ام القرى الخيرية النسائية بمكة المكرمة بالكثير من مظاهر النجاح الذي جاء تحقيقاً لواقع ما خطط له من أهداف حيث تم العمل بروح الفريق بين الموظفات مما ساهم في نجاح الحفل حيث تم تكريم الموظفات المتميزات في جمعية أم القرى الخيرية النسائية بالإضافة الى تكريم المتقاعدات لهذا العام وكذلك من كان عطائهن على مدار الخمسة عشر عاما. علماً ان هذا الاحتفاء يقام منذ ست سنوات للاحتفاء بكوكبة من المتميزات من الموظفات نظير جهودهن حيث كانت بصماتهن واضحة في مسار العمل الخيري في الجمعية .

وقد اقيم الحفل بمقر الجمعية الرئيسي بقاعة الشيخ الجفالي وصاحب الحفل بعض الفقرات المتنوعة كرقصة حجازية تحمل المدلول الحجازي التراثي بالتعاون مع فرقة " حجازيات وتقديم فقرة لاطفال مركز " الأمل المنشود تحت عنوان " أنا قادر اكون مبادر " كما كان للمشهد التمثيلي (الموظف المثالي )وصف معبر عن روح الخدمة الوطنية ومالها من اثر ايجابي .

بالإضافة الى مشاركة فتيات دار الزهور بأوبريت بعنوان قصة وفاء ومن ثم كان عرض ازياء مشاركة من دار الوفاء. وقد نالت فقرات الحفل استحسان الحاضرات
وكان لكلمة رئيسة جمعية أم القرى الخيرية النسائية الدكتورة " هانم ياركندي اثر كبير بتوجيهها اجل كلمات الشكر والثناء لما قدمته الموظفات من جهود وبذلن من اعمارهن واوقاتهن ليرسخن مبدأ العطاء لهذا الوطن وخدمته .

واشارت في كلمتها الى ان الجمعية مازالت تسعى للتطوير من اهدافها والتوسع في خططها المستقبلية من اجل خدمة اكبر للمجتمع وأكدت ان هذا لن يتحقق إلا بتكاتف الجميع وبفضل الدعم الذي تحتاجه الجمعية لتسير على درب الوصول لاهدافها الإنسانية .

ومن ثم اختتمت كلمتها بالشكر للقيادة الحكيمة وما ننعم به من أمن وامان في ظل ملك الحزم والحسم الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده محمد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف وولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان وتوجهت بالدعاء لهذه القيادية ان يحفظها الله ويسدد خطاها وان يحفظ المملكة من كيد الكائدين ويرحم شهدائنا الذين قدموا ارواحهم من اجل إعلاء كلمة الله ومن اجل أمننا وعزتنا.

كما قدمت الدروع والهدايا التذكارية للمتقاعدات وسط اجواء تحمل العرفان بالجميل نظير ما قدمنه من عطاء ووفاء خلال فترة عملهن .

كما تقدمت إدارة الجمعية بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا التكريم وخاصة حلويات سعد الدين ،وتمور تالا لمساهمتها في تقديم ضيافة الحفل .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 02-18-2016 05:09 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.00/10 (3 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها