الجمعية الخيرية النسائية بمكة المكرمة تكرم الموظفات المتميزات - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › الجمعية الخيرية النسائية بمكة المكرمة تكرم الموظفات المتميزات
الجمعية الخيرية النسائية بمكة المكرمة تكرم الموظفات المتميزات
الجمعية الخيرية النسائية بمكة المكرمة تكرم الموظفات المتميزات

وفاء ابوهادي - مكة المكرمة : من خلال سعيها لتحفيز انشطتها وتنوع فعاليتها تقيم جمعية أم القرى الخيرية النسائية حفل لتكريم الموظفات المتميزات غدا الثلاثاء بحضور عضوات وإداريات الجمعية وجمع غفير من الضيوف .

وانطلاقا من اهدافها التي تسعى ان تحققها على الواقع ومن اهمها تكريم من تميزت بعطائها من موظفات الجمعية والتي يمثلن الثروة الوطنية التي تدعم التنمية وتساهم في شتى قضايا المجتمع .

وسيتخلل الحفل فقرات متنوعة من رقص حجازية تبرز التراث الحجازي الأصيل تؤدية فرقة " حجازيات " ومن ثم تقديم عرض شارك فيه مركز الأمل المنشود بعنوان " أنا قادر اكون مبادر " ومن ثم مشهد تمثيلي يعبر عن روح الخدمة المجتمعية ومالها من اثر طيب تنعكس على مقدمها بعنوان " الموظف المثالي " , ويشارك دار الزهور بأوبريت بعنوان " قصة وفاء" بالإضافة الى عرض ازياء مشاركة من دار الوفاء .

كما سيكون هناك فقرة مسابقات ثقافية وترفيهية من تقديم فريق التطوع .

وقد عبرت مديرة الجمعية هانم ياركندي عن سعادتها لإقامة هذا الحفل الذي ترى انه وفاء لمن بذلن جهد كبير في فترة عملهن من الأخوات المتقاعدات وانه لابد من تكريمهن من باب الوفاء وهذا ما تحرص عليه الجمعية من خلال ازهاء تاريخ عطائهن أللا محدود .

بالإضافة الى تكريم معلمات روضة حديقة الطفل النموذجية اللآتي ساهمن في انجاح مهرجان الطفل السابع عشر وقد كرسن جهدهن ووقتهن ليحقق المهرجان نجاح يشار اليه بالبنان .

وهذه الجهود تحقق الجمعية من خلالها اهدافها في رد الجميل لمن كانت لهن بصمة نجاح وعطاء وبفضل من الله وتعاون الأخوات بالجمعية وعلى رأسهن الدكتورة هانم ياركندي التي بفضل توجيهاتها ودعمها الدائم ستواصل الجمعية تحقيق نجاحها وعطائها لتكون في خدمة الوطن .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 02-15-2016 11:55 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها