مستشفى المجاردة يهمل علاج رجل وزوجته أصيبا في انقلاب سيارة - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › مستشفى المجاردة يهمل علاج رجل وزوجته أصيبا في انقلاب سيارة
مستشفى المجاردة يهمل علاج رجل وزوجته أصيبا في انقلاب سيارة

ثربان - عبدالرحمن الشهري تسبب عطل في مكابح مركبة من نوع هايلوكس بعقبة الشعف، في انقلابها وإصابة من كان يستقلها (رجل وزوجته) وعند نقلهما عن طريق فاعل خير لمستشفى المجاردة العام قوبلا بعدم الاهتمام واللامبالاة من قبل الكادر الطبي المناوب في المستشفى.
وبحسب شقيق المصاب فإن فاعل خير نقل المصابين الساعة الساسة من صباح أمس للمستشفى، وعند وصولهما لقسم الطوارئ والآلام تحاصرهما والدماء تنزف منهما، قوبلا بعدم الاهتمام وظلا على حالهما حتى العاشرة مساء على حد قوله.
وبين أن مسؤول الحالة في المستشفى أفاد أن حالة المصابين جيدة ولا تحتاج للتنويم، مشيراً إلى أن المرأة تحتاج لأشعة مقطعية ضمن ثماني حالات أخرى يقابلها عدم وجود موظف الأشعة لسفره لمحافظة جدة.
وأضاف شقيق المصاب: "طلبنا من الدكتور عمل تقرير طبي لنقلها لمستشفى القوات المسلحة بخميس مشيط، وأفاد في تقريره المبني على رأيه دون عمل الأشعة المقطعية أن المرأة تعاني من كسور قديمة، وهذا عار من الصحة وقد تسبب ذلك الرأي الخاطئ في عدم قبول حالة شقيقي وزوجته بالمستشفى العسكري، وقد زاد ذلك الرفض سوء حالتهما وتدهورها وبقيت على المسكنات والمهدئات".
"سبق" هاتفت الناطق الإعلامي لصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير، الذي أكد أنه تم التواصل مع مدير المستشفى الدكتور عبدالرحمن الشهري وذكر بأن المريض وزوجته أدخلا نتيجة حادث مروري وبعد فحص المريض وجد أن حالته مستقرة وعمل له أشعة مقطعية أوضحت وجود كسر قديم في الفقرة القطنية الرابعة والمريض يستطيع المشي والحركة ولا توجد لديه مضاعفات عصبية".
وأضاف: "تم إرسال فاكس بناء على طلب المريض لمستشفى عسير المركزي وفي انتظار الرد وحالته مستقرة، ولا يوجد لدى المريض أي مضاعفات وحركته طبيعية".

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 10-19-2012 12:46 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها