جامعة الملك خالد تطلق برنامجها الصحي التوعوي التثقيفي بمركز ثربان الأحد القادم - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › جامعة الملك خالد تطلق برنامجها الصحي التوعوي التثقيفي بمركز ثربان الأحد القادم
 جامعة الملك خالد تطلق برنامجها الصحي التوعوي التثقيفي بمركز ثربان الأحد القادم

ثربان - عوض الشهري - أبها : تطلق جامعة الملك خالد الأحد القادم برنامجها الصحي والتثقيفي والتوعوي الـ4 بمركز ثربان محافظة المجاردة ويستمر البرنامج لمدة 6 أيام .

وترأس وكيل جامعة الملك خالد الدكتور مرعي بن حسين القحطاني نائب المشرف العام على البرنامج الاجتماع التحضيري، وأوضح أن البرنامج يقوم على تنفيذه (261) من كوادر الجامعة الأكاديمية والتخصصية والإدارية والفنية كما ستشهد الفعاليات مشاركة عدد من الأنشطة الخدمية والتشغيلية بالإضافة إلى وجود عدد من العيادات المتنقلة ومختلف أنواع الأجهزة اللازمة, مع وجود صيدلية تحتوي على أكثر من 200 نوع من الأدوية .

وسيشمل البرنامج على 187 عيادة طبية مختلفة، تقدم جميع الخدمات اللازمة, كذلك عدد من المختبرات , ومعامل الأشعة, كما سيشهد البرنامج تقديم محاضرات توعوية وعروض مرئية, ودورات تدريبية, وكذلك مسوحات ميدانية وورش عمل وخطب في الجوامع .

يذكر أن الجامعة ستستنفر كافة جهودها وطواقمها لتقديم خدماتها لأهالي محافظة المجاردة بتهامة عسير، حيث سيشارك في الفعاليات عدد من الكليات، ككلية الشريعة، وكلية الطب، وكلية طب الأسنان، وعمادة القبول والتسجيل، وكلية العلوم الطبية التطبيقية، وعمادة خدمة المجتمع، وكلية اللغات والترجمة، والمدينة الطبية، وكلية التمريض بخميس مشيط .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 01-18-2016 11:15 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.00/10 (2 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها