الطيار يرعى الحفل الختامي لبرامج المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بصامطة - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › الطيار يرعى الحفل الختامي لبرامج المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بصامطة
الطيار يرعى الحفل الختامي لبرامج المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بصامطة
   الطيار يرعى الحفل الختامي لبرامج المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بصامطة

صامطة - عبدالله عكور : رعى سعادة محافظ صامطة الاستاذ عبدالعزيز بن محمد الطيار الحفل الختامي لبرامج المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة صامطة الخاصة بالجاليات الاجنبة المسلمة والمسلمين الجدد وتكريمهم وذلك بحضور فضيلة المدير العام للفرع الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي ورئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة صامطة الشيخ محمد بن زيد المدخلي وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والدعاة  في المحافظة  .

وجاء هذا الحفل كعبارة عن تكريم للمسلمين الجدد الذين دخلوا في الإسلام ولله الحمد هذا الشهر . وكختام للبرامج التي يقيمها المكتب التعاوني برعاية مؤسسة الراجحي من دورات ودروس ومحاضرات ومعايدات تمت طيلة الأشهر الستة الماضية .

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم لأحد الجالية المسلمة ثم كلمة لرئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني بصامطة ثم كلمة لمشرف برامج الجاليات ثم كلمة فضيلة المدير العام لفرع الوزارة بجازان .

ثم قام راعي الحفل بتوزيع بطاقات اسلام جديدة للمسلمين الجدد وبطاقات منح عمرة وزيارة لمكة والمدينة لمدة ثلاثة أيام لعدد خمسة عشر مسلما جديدا .وبطائق شرائية لهم والعديد من الجوائز والهدايا للحاضرين من الجاليات الذي بلغ عددهم قرابة الثلاثمائة تقريبا . 

بعد ذلك تقدم مدير إدارة المكتب التعاوني بصامطة المكلف أسامة بن زيد المدخلي بتقديم هدية تذكارية بهذه المناسبة لسعادة المحافظ ولفضيلة مدير عام الفرع . وفي نهاية اللقاء كرم عدد من الاعلاميين ومندوب مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية على دعمها وتكريم الدعاة المشاركين في البرنامج .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 11-14-2015 01:14 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها