سكان مركز أحد ثربان : مركز للهلال الأحمر والدفاع المدني والخدمات البلدية هذه أهم مطالبنا منذ أعوام - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار تحقيقات › سكان مركز أحد ثربان : مركز للهلال الأحمر والدفاع المدني والخدمات البلدية هذه أهم مطالبنا منذ أعوام
سكان مركز أحد ثربان : مركز للهلال الأحمر والدفاع المدني والخدمات البلدية هذه أهم مطالبنا منذ أعوام

ثربان - عوض الشهري : ناشد سكان مركز أحد ثربان التابع لمحافظة المجاردة بمنطقة عسير المسؤولين والجهات ذات العلاقة بخدمات ومرافق لمركزهم وأكدوا أن الجهات الخدمية في بمحافظة المجاردة تناستهم في ظل ما تقدمه حكومتنا الرشيدة في سبيل راحة المواطن، وأضافوا إن المركز والقرى التابعة له يقطنها أكثر من عشرة آلاف نسمة .
وأكد المواطن عبدالله الشهري أن مركز أحد ثربان في معزل تام عن الخدمات ومنها الهلال الأحمر والدفاع المدني والخدمات البلدية ومنها مشاريع الإنارة وسفلتة الطرق وإنشاء حديقة تخدم أطفال المركز ، وأضاف إن المركز بحاجة الى مركزي هلال أحمر ودفاع مدني لكونه يقع على طريق دولي وحيوي يربط محافظة المجاردة بمحافظة القنفذة .

مؤاكداً أن حوادث الطرق تفتك وتصيب عابري هذا الطريق والمواطنين وذلك لسوء تنفيذة وكثر منعطفاته الخطيرة ولبعد مقر الهلال الاحمر الحالي عنهم كون أقرب مقر يوجد بمحافظة المجاردة والذي يبعد أكثر من 50 كيلو والآخر بمركز القوز ويبعد أكثر من 60 كيلو .

اما المواطن شبيلي الشهري فقال ان المركز بحاجة توسعت الطريق للحد من حوادث السير لكثرة قاصديه من مسافرين ومواطنين ، كما أن المركز حرم من خدمات كثيرة ، ومنها الخدمات البلدية حيث إن المجلس البلدي بمحافظة المجاردة اهتم بالمراكز القريبة من المحافظة وتناسى مركزنا حتى إن أكثر القرى التابعة للمركز لا توجد بها إنارة أو سفلته أو حتى حديقة تخدم أطفال المركز .

مناشدين المسؤولين والجهات ذات العلاقة تلبية متطلبات مركزهم والقرى التابعه له .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 07-05-2015 02:44 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.07/10 (12 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها