رام عسير يختتم فعالياته ويشهد عدد من الإتفاقيات الداعمة للأسر المنتجة - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › رام عسير يختتم فعالياته ويشهد عدد من الإتفاقيات الداعمة للأسر المنتجة
رام عسير يختتم فعالياته ويشهد عدد من الإتفاقيات الداعمة للأسر المنتجة
بمشاركة 250 رائدة أعمال
رام عسير يختتم فعالياته ويشهد عدد من الإتفاقيات الداعمة للأسر المنتجة

ثربان - ابها : اختتم معرض رائدات الاعمال رام عسير نسخته الثانية "أمس الأول " الذي نظمته الغرفة التجارية بأبها بالتعاون مع شركة أعالي للتنظيمات بمركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة خميس مشيط . وسط حضور آلاف الزوار استفادوا من عروض أكثر من 250 مشاركة تعددت ما بين الديكور وتنسيق الحفلات والطهي والتصوير الفوتوغرافي والفن التشكيلي والتراث والإكسسوارات والأشغال اليدوية وغيرها من الحرف اليدوية التي قدمتها رائدات الأعمال في منطقة عسير وأكثر من 50 مشاركة من مختلف مناطق المملكة، تكفل المعرض بكافة تنقلاتهم وإقامتهم . حيث شاركت العاصمة الرياض بثلاثين مشاركة فيما شاركت القصيم بعشرين و منطقة جازان وعددهن هذا العام (10) مشاركات و منطقة مكة المكرمة وبلغن (5) مشاركات .

وقد شهد معرض رام عسير على مدى الأيام الماضية عقد صفقات متنوعة مع عدد من رائدات الأعمال . في الوقت الذي بادرت فيه مجموعة من الصناديق الحكومية وعدد من رجال الأعمال والشركات المهتمة بإبرام إتفاقيات لدعم منتجات المشاركات بالمعرض .كما حقق نجاحا كبيرا لأهدافه التي تضمنت دعم العاملات من المنزل من المستثمرات والأسر المنتجة من خلال توفير مكان لعرض وتسويق منتجاتهم، والمساهمة في انتشارها محلياً ودولياً .



وعلى ذلك علق أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بابها المكلف الأستاذ عبد الله الزهراني أن نجاح المعرض تم بتوفيق من الله أولا ثم بمتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسر، ودعم العديد من الجهات التي كرّست جهودها ليخرج هذا المعرض إلى النور ويكون نافذة لرائدات الأعمال في منطقة عسير يتم من خلالها الالتقاء بالمجتمع وتعريفه بمجالات إبداع المرأة التي خرجت من طوابير انتظار الوظائف ومن إطار النقد لاجتماعي إلى رحابة الإبداع والعمل المتميز .. ونوه الزهراني إلى سعي الغرفة إلى تحويل هذا اللقاء السنوي إلى تظاهرة نسائية إبداعية تقدم كل سيدة موهبتها في مجال مختلف ومتنوع ، لافتا إلى فخر غرفة أبها واعتزازها بكافة الشركات التي صنعت هذا النجاح وحققت طموح المشاركات في تقديم منتجاتهن المختلفة .



الجدير بالذكر : أن المعرض حظي بعدد من زيارات الوفود ورجال الأعمال ووفود الشركات الذين وقفوا على جملة من الإبداعات قدمتها الأيادي الرائدة في الأعمال فيما زارت قافلة "جنوبنا الغالي" التي ينظمها عدد من الشخصيات البارزة من رجال الأعمال والإعلاميين في المملكة ,وتأتي القافلة تضامناً مع الجنود البواسل المرابطين على الحد الجنوبي، ويحملون خلالها رسالة حب ووفاء لأسر المرابطين للدفاع عن الدين وأمن بلاد الحرمين الشريفين ، حيث قام أعضاء القافلة بجولة في المعرض ، واطلعوا على ما تقدمه الأسر المنتحة وقد بادر عدد من أعضاء القافلة بدعم منتوجات رائدات الأعمال .وعن مسيرة القافلة أوضح أسامة غازي الرئيس التنفيذي لشركة الجزيرة السياحية للاستثمار المحدودة أن القافلة انطلقت من مدينة جدة مرورا بمنطقة الباحة فالمحافظات الشمالية بمنطقة عسير وصولا إلى مدينة أبها وصولا إلى مدينة نجران ، وهي تحمل روح الوطنية في ظل الأحداث الراهنة التي يشهدها الحد الجنوبي والتي سجل فيها جنودنا البواسل أجمل صور الوفاء ، حيث وضعت القافلة شعار هذه الرحلة جنوبنا الغالي " وتم تفعيل الشعار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاق # جنوبنا_الغالي .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 06-15-2015 11:44 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها