سوني تكشف رسمياً عن جيل جديد من "بلاي ستيشن 3" - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › سوني تكشف رسمياً عن جيل جديد من "بلاي ستيشن 3"
سوني تكشف رسمياً عن جيل جديد من "بلاي ستيشن 3"
سوني تكشف رسمياً عن جيل جديد من

ثربان - متابعات سوني تكشف رسمياً عن جيل جديد من "بلاي ستيشن 3"


كشفت شركة "سوني" اليابانية اليوم رسمياً عن جيل جديد من جهاز ألعابها الإلكتروني المنزلي الشهير "بلاي ستيشن 3"، في مؤتمر صحافي خاص بالشركة قبل بدء فعاليات "معرض طوكيو للألعاب-Tokyo Game Show" للعام الجاري بيوم واحد، والذي ستنطلق فعالياته غداً وتستمر حتى 23 الشهر الحالي.

وتتمتع إصدارات هذا الجيل الجديد بنحافة أقل بمقدار 20 في المائة وخفة في الوزن أقل بمقدار 25 في المائة مقارنة بالجيل الحالي، لكنها لا تختلف عنها من حيث التصميم والشكل الخارجي، فيما يبدو أكثر جمالاً ورونقاً، وسيتوافر باللونين الأسود والأبيض.

ويتوافر هذا الجيل في إصدارين مختلفين من حيث السعة التخزينية، أحدهما بسعة تخزينية كبيرة جداً مقدارها 500 غيغابايت، وسيتوافر في 28 سبتمبر/أيلول الجاري في الأسواق الأوروبية والأمريكية بسعر قرابة 299 دولاراً أمريكياً.

أما الإصدار الثاني ذو سعة تخزينية داخلية قليلة جداً مقارنة بالسالف ذكره تبلغ 12 غيغابايت، وسيتوافر في 12 أكتوبر/تشرين الأول القادم في أوروبا فقط بسع 229 يورو، ولكنه لن يتوافر في الولايات المتحدة الأمريكية، فيما سيتوافر في أمريكا نسخة خاصة من الجهاز بسعة تخزينية قدرها 250 غيغابايت، وسيأتي مع الإصدار الجديد من لعبة "Uncharted 3"، التي تُعد واحدة من أكثر ألعاب المغامرات إثارة.

كما أعلنت "سوني" عن توافر خدمتها الشهيرة "PlayStation Plus" لمستخدمي جهاز الألعاب المحمول "بلاي ستيشن فيتا"، التي كانت مقتصرة فقط على لاعبي جهاز "بلاي ستيشن 3"، وسيتاح إمكانية الاشتراك فيها بحلول شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

وجنباً إلى جنب أطلقت الشركة أيضاً إصدارين جديدين من جهاز "بلاي ستيشن فيتا" من حيث اللون وتشمل الأحمر والأزرق، وسيتوافران في 15 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 09-20-2012 10:53 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها