فنون أبها تقدم ورشة تدريبية بعنوان "رسم الطبيعة " - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › فنون أبها تقدم ورشة تدريبية بعنوان "رسم الطبيعة "
فنون أبها تقدم ورشة تدريبية بعنوان "رسم الطبيعة "
  فنون أبها تقدم ورشة تدريبية بعنوان

عوض الشهري - ابها : تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها، لإطلاق فعاليات الورشة التدريبية التي تنظمها لجنة الفنون النشكيلية في قرية المفتاحة التشكيلية بعنوان "رسم الطبيعة " للمدرب الفنان صديق كشاف .

أوضح ذلك مدير فنون أبها الأستاذ أحمد بن إبراهيم السروي، أن الورشة التدريبية تنعقد على مدى خمسة ايام ، وتنطلق يوم الأحد القادم الموافق للسادس وحتى العاشر من شعبان وستكون من الخامسة من مساء كل يوم وحتى الثامنة ، مشيرا إلى أن اختيار موضوع هذه الورشة جاء تلبية لما تحتاجه الساحة الفنية التشكيلية اليوم ،في ظل وجود مواهب شابة كثيرة تزخر بها منطقة عسير ، والذين هم بحاجة ماسة لمثل هذه البرامج التدريبية وفق أسس علمية ممنهجة تخدمهم على المستوى البعيد .

وأضاف السروي ، يستهدف هذا البرنامج فئة الشباب والفنانين من عشاق الفن التشكيلي ومحبيه ، والمجال مفتوح لكل من يرغب في الحضور وسيكون التسجيل لدى سكرتارية الجمعية ، وقد تم اختيار مدرب متخصص لتقديم هذه الورشة بهدف تقديم معارف ومهارت مثرية لكل من يحضر هذا البرنامج ، داعيا الجميع للحضور والاستفادة مما سيقدمه ضيف اللقاء .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 05-19-2015 03:59 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها