الشيخ فايز بن حمود الشهري : سبعة أعوام من النماء والأزدهار والإنجازات العظيمة - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › الشيخ فايز بن حمود الشهري : سبعة أعوام من النماء والأزدهار والإنجازات العظيمة
الشيخ فايز بن حمود الشهري : سبعة أعوام من النماء والأزدهار والإنجازات العظيمة

ثربان - عوض الشهري : هاه نحن ولله الحمد والشكر نعيش الذكرى السابعة لتولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم وقد شهد وطننا من خلالها نقله نوعية وتقدم مستمر ونماء وازدهار وإنجازات عظيمة كانت كفيلة بتربع الوطن بأعلى القمة كأقوى الدول اقتصاديا وتقنياً وتعلمياً وصحياً وسياحياً وعسكرياً .

ولازال العمل مستمر في سبيل رفعت الوطن والمواطن نحو المجد والعليا وهذا هو ديدن قيادتنا الرشيدة منذو تأسيس وطننا الغالي على يد المؤسس جلال الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل طيب الله ثراه .

كما لايخفى علينا جميع مواطنين ومقيمين وكافة المسلمين ما يشهده المسجد الحرام والمسجد النبوي والمشاعر المقدسة وضيوف الرحمن من عناية واهتمام قائد مسيرتنا من خلال التوسعات العظيمة والتسهيلات والتنظيم كل ذلك من أجل أن يؤدو المعتمرين والحجاج مناسكهم بيسر وسهوله في أجواء إيمانية وروحانيه آمنين مطمئنين .

فلذا أجدها فرصه من خلال هذه المناسبة الغالية ان أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بإسمي ونيابة عن كافة قبيلة الزوكة بمركز ثربان بني شهر  أصدق آيات التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى البيعة السابعة واسأل الله ان يحفظه بحفظه ويطول بعمره ويجزاه خير الجزاء عنا وعن كافه المسلمين .


الشيخ فايز بن حمود الشهري شيخ قبيلة الزوكه بمركز ثربان بني شهر

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 11-09-2021 11:00 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
4.75/10 (3 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها