الأستاذة نعمه الفيفي تصدر كتابها الثاني " تجربتي في الإشراف التربوي " - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار محليات › الأستاذة نعمه الفيفي تصدر كتابها الثاني " تجربتي في الإشراف التربوي "
الأستاذة نعمه الفيفي تصدر كتابها الثاني

الرياض - عوض الشهري : شاركت الأستاذة نعمه جابر علي الفيفي بإصدارها الثاني الذي يحمل عنوان " تجربتي في الإشراف التربوي " بمعرض الرياض الدولي للكتاب 2021 , الذي أفتتحه سمو وزير الثقافة صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود مساء اليوم الخميس , حيث يُعد أكبر معرض للكتاب في تاريخ المملكة العربية السعودية ، والذي يشارك فيه أكثر من 1000 دار نشر تنتمي لـ 30 دولة من مختلف قارات العالم .

هذا وقد عرض كتاب الأستاذة نعمه الفيفي بالركن المخصص لعرض إصدارات مؤسسة الحازمي للنشر , وهو عباره عن تجارب في مجال الإشراف لعلها بهذا الكتاب توصل جل ما تعلمته من خلال عملها في هذا المجال للقراء ومحبين الاطلاع والعاشقين لأروقة الكتب الباحثين عن للعلم والمعرفة الراغبين في التطوير المتطلعين للابتكارات الفكرية المهنية في مجال العمل .

وفي حديث للأستاذة نعمه الفيفي خصت به " صحيفة ثربان الإلكترونية " أبانت بان لها إصدار سابق حمل عنوان " بوح " شاركت به بمعرض الكتاب في الرياض سابقا , وكذلك معرض الكتاب الدولي في الشارقة .

وختمت حديثها أهدي كتابي لوالدتي رحمها الله وغفر لها واسكنها فسيح جناته كونها من علمني الإصرار في المضي قدما على الرغم من الصعوبات والتحديات التي واجهتها بالحياة .

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | أضيف في : 10-01-2021 03:15 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك



الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها