مواطنون بالمجاردة أمانة عسير وبلدية المجاردة ترفض إيصال التيار الكهربائي لمنازلنا - صحيفة ثربان الإلكترونية




الأخبار تحقيقات › مواطنون بالمجاردة أمانة عسير وبلدية المجاردة ترفض إيصال التيار الكهربائي لمنازلنا
مواطنون بالمجاردة أمانة عسير وبلدية المجاردة ترفض إيصال التيار الكهربائي لمنازلنا
مواطنون بالمجاردة أمانة عسير وبلدية المجاردة ترفض إيصال التيار الكهربائي لمنازلنا

ثربان - عوض الشهري : في الوقت الذي تتسابق فيه الأمانات والبلديات وشركة الكهرباء بوطننا الغالي في تنفيذ القرار السامي بإيصال التيار الكهربائي للمنازل التي لا تحمل صكوك وذلك من أجل راحت المواطنين وتوفير بيئة صحية لهم ولأسرهم .

لا تزال أمانة منطقة عسير وبلدية المجاردة ترفض طلبات المواطنين بمحافظة المجاردة ومراكزها بالسماح لهم بإيصال التيار الكهربائي لمنازلهم وكأن الأمر الملكي الكريم لا ينطبق على المواطنين هناك .

تحدث لــ " ثربان " عدد من المواطنين حيث قالوا الأمر السامي وأضح وصريح ولكن بلدية المجاردة تتلاعب بهذه الأوامر ولا ترغب في تنفيذها ولا نعلم ماهي الأسباب والضحية نحن وأسرنا , تضع شروط وإذا أتمها المواطن تقوم بتغييرها لكي يمل من المراجعات والمطالبة بالتيار تمثلت في لزوم توقيع شركة الكهرباء و إجبار المواطن الضعيف على عمل كروكي من مكتب هندسي على حسابه ومن ثم تغير الروتين كاملاً حيث تتطالب المواطن بمراجعة المحافظة ولجنة التعديات والدفاع المدني وشركة الكهرباء ورؤساء المراكز الإدارية وشيوخ القبائل وبعد هذه المراجعات توقف المعاملة ويطلب منه التعامل مع الشروط الكترونياً وإلى هذا التاريخ لم يتم أنها هذه المعاناة التي نعانيها .

وأضافوا : منازلنا لا توجد عليها خصومات مسبقه ونملكها أب عن جد ولكن لانملك صكوك من المحاكم فالكل يعلم عن توقف الصكوك فتره من الزمن ولم يحالفنا الحظ بالحصول عليها .

وقالوا : أمانة عسير ومتحدثها الرسمي يلتزمون الصمت نريد رد واضح وصريح فقد مضى أكثر من عامين ونحن نطالب ونناشد ولم يستجيب لنا أحد أين الشفافية أين المصداقية .

مناشدين أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أنصافهم وأخذ حقهم من أمانه منطقة عسير وبلدية المجاردة ومحاسبة المقصرين وتعميد من يهمه الأمر بإيصال التيار الكهربائي فهناك أسر كثيره حرمت الكهرباء منهم الأرملة والطفل وذوو الاحتياجات الخاصة والعجز أملين أن يجاب طلبهم ومناشدتهم .

تعليقات : 3 | إهداء : 0 | أضيف في : 12-25-2014 10:55 | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
4683 Saudi Arabia "ابو فادي السلماني"
انا لله وانا اليه راجعون
البيت جاهز ولحد الان مستاجر بسبب عدم توصيل الكهرباء
وتم التقديم ومن مكتب الى مكتب في البلدية والعله النموذج بيتغير

[ابو فادي السلماني]

4684 Saudi Arabia "عبدالله الحيدي"
حسبنا الله ونعم الوكيل
لمصلحة من تعطيل امر ملك الانسانيه
لماذا هذا التعنت من الامانه التي كانت تردد وتتمسك بتنفيذ الامر الملكي السابق القاضي ب
عد ايصال الكهرباء الا بصك
والان ملك الانسانيه اصدر امره الكريم القاضي بايصال الكهرباء لمن حرموا منها لاجل الصكوك ولاتزال الامانه والبلديه تعطل هذا الامر رغم انه صدر منذو13/10/1434

[عبدالله الحيدي]

4685 Saudi Arabia "جنوبي غير"
للأسف قرارت تعسفيه من القصيمي المسمى خليل ، هذي القرارت التي تتخذها امانة عسير وبلدية المجارده قد تهدف إلى شحن المواطن ضد قادته وولات امره بسبب التضييق على المواطن في عسير وبقية المواطنين في المناطق الاخرى استفادوا من الأمر الملكي ، فلذلك نطالب بإعفاء أمير عسير ووضع من هو أهلاً لذلك .

[جنوبي غير]


الحجم

تقييم
1.00/10 (4 صوت)

مشاركة

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ثربان) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها